الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تشغيل مستشفى شبين الكوم التعليمي الجديد في المنوفية يونيو المقبل

مستشفى شبين الكوم
محافظات
مستشفى شبين الكوم التعليمي
الإثنين 24/مايو/2021 - 07:12 م

أعلن الدكتور محمد فوزي رئيس هيئة المستشفيات والمعاهد التعليمية بوزارة الصحة، توريد 90٪ من تجهيزات مبنى الطوارئ والحالات الحرجة بمستشفى شبين الكوم التعليمي، تمهيدًا للتشغيل التجريبي في الأسبوع الأول من شهر يونيو والتشغيل الرسمي في 30 يونيو المقبل.

 

مستشفى شبين الكوم التعليمي الجديد تحتوي على 230 سريرًا

 

وأوضحت الدكتور هناء سرور عضو مجلس النواب بالمنوفية، أنها التقت بالدكتور محمد فوزي للوقوف على آخر التطورات لتشغيل مبنى الحالات الحرجة، بمستشفى شبين الكوم المكون من 8 طوابق بقوة 230 سريرًا على أحدث النظم الطبية.
 

وصول تجهيزات مستشفى شبين الكوم التعليمي 

 

وأكد رئيس هيئة المستشفيات والمعاهد التعليمية، أن شحنة كبيرة من التجهيزات، قد وصلت مستشفى شبين الكوم التعليمي أمس، وتوريد تانك أكسجين جديد للمستشفى، ليتم الانتهاء من توريد كافة التجهيزات نهاية الشهر الجاري والتشغيل التجريبي في الأسبوع الأول من شهر يونيو بإذن الله.

 

30 يونيو ميعاد افتتاح مستشفى شبين الكوم التعليمي 

 

وأوضحت النائبة هناء سرور أن التشغيل الرسمي لمستشفى شبين الكوم التعليمي 30 يونيو المقبل، سيكون إضافة قوية وطفرة في المنظومة الصحية لمحافظة المنوفية، مشيرة إلى أن المبنى الجديد، سيحول المستشفى التعليمي بشبين الكوم لمركز طبي متميز على المستوى الإقليمي، وليس على مستوى محافظة المنوفية فقط.

 

ووجهت النائبة هناء سرور الشكر والتقدير لدولة رئيس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي، والدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان لاهتمامهم بسرعة الانتهاء من تجهيز المستشفى أثناء زيارتهم لها والمتابعة المستمرة من قبل اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، لتوفير كافة احتياجات المبنى الجديد لسرعة التشغيل.
 

مستشفى شبين الكوم التعليمي 
تابع مواقعنا