الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هرب من حرارة الجو فدفع حياته ثمنًا.. غرق طفل في مياه النيل بالغربية

الطفل الغريق
كايرو لايت
الطفل الغريق
الإثنين 24/مايو/2021 - 07:39 م

لقي طفل مصرعه غرقا بمياه بحر شبين أمام قرية الجعفرية بدائرة مركز السنطة بمحافظة الغربية، وذلك أثناء نزوله لمياه النيل للاستحمام هربا من حرارة الجو. 

تلقى اللواء هاني مدحت، مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور مركز شرطة السنطة بورود بلاغ من أحد الأهالي، بغرق أحد الأشخاص بمياه نهر النيل أمام قرية "الجعفرية" دائرة المركز.

وانتقلت قوات الشرطة والإنقاذ النهري إلى مكان الواقعة وتمكنت القوات من انتشال الجثمان، وبالفحص تبين أثناء قيام الطفل "أحمد م. غ " 10 سنوات ومقيم قرية "تطاى" دائرة المركز بالاستحمام بمياه نهر النيل هربا من حرارة الجو وجرفه التيار لعدم إجادته السباحة.

وورد تقرير مفتش الصحة يفيد بعدم وجود إصابات ظاهرية، وأن سبب الوفاة إسفكسيا الغرق، ولا توجد شبهة جنائية.

وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري في ظروف وملابسات الواقعة. 

وفى وقت سابق، لقي شخص مصرعه أسفل عجلات قطار، أثناء عبوره شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاة، أمام البوابة الأولى بمدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية.

تلقى اللواء هاني مدحت، مدير أمن الغربية، إخطارا من من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ بمصرع شخص أسفل عجلات قطار بين منطقة الجمهورية وسكة طنطا بالبوابة الأولى بمدينة المحلة.

وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلى محل البلاغ، وتبين من التحريات الأولية، أثناء عبور "محمود. ا" 45 سنة، مقيم بمنطقة منشية الأمراء، شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص للعبور، صدمه القطار وتحول جسده إلى أشلاء، وتوفي في الحال.

حرر محضر بالواقعة وجرى نقل الجثة لمشرحة مستشفى المحلة العام، وإخطار النيابة العامة، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري في ظروف وملابسات الواقعة.

تابع مواقعنا