الأربعاء 08 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غدًا.. فصل التيار الكهربائي عن 10 قرى بمركز المحمودية في البحيرة

فصل الكهرباء - ارشيفية
محافظات
فصل الكهرباء - ارشيفية
الإثنين 24/مايو/2021 - 09:27 م

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المحمودية بمحافظة البحيرة، برئاسة كامل علي غطاس، رئيس الوحدة المحلية، أنه سيتم فصل التيار الكهربائي يومي الثلاثاء والخميس 25 و27 مايو الجاري، وذلك من الساعة العاشرة صباحا إلى الساعة الحادية عشرة صباحا.

وأوضحت الوحدة المحلية أن المناطق التي سيتم فصل الكهرباء عنها هي “فيشا، زيزينيا، السعيدية، المسعدة، كوم النصر، حمد منيسي، صابر العقاري، شدرشة، ري مطور منيسي، وعزبة شرف”، وذلك لعمل صيانة بمحطة محولات زرقون، بناءً على ما ورد للوحدة المحلية من هندسة كهرباء المحمودية.

وفي سياق متصل، تفقد كرم النافع، نائب رئيس الوحدة المحلية، مع فريق العمل صيانة 5 كشافات على طريق المحمودية - دمنهور، أمام قرية شدرشة، وصيانة محول قرية المنياوي بالتنسيق مع هندسة كهرباء المحمودية، كما تم صيانة 3 كشافات أمام مضرب الأرز بالمحمودية، وصيانة 6  كشافات على طريق المحمودية - دمنهور، أمام قرية كفر الرحمانية، وصيانة 3 كشافات بشارع أحمد ماهر بالمحمودية.

كما تم صيانة عدد 2 كشاف أمام  ورشة الصيانة بالمحمودية، وتغيير عدد 4 كشافات تالفة على طريق المحمودية - دمنهور، أمام قرية  كفر الرحمانية، وإصلاح عدد 7 كشافات ليد تالفة، حيث تم تغيير شرائح ليد وترانسات ليد.

تابع مواقعنا