الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد تجرده من ملابسه أمام فتاة.. متحرش طنطا: "مكنتش حاسس ومقربتش من البنت"

شاب يرتكب فعلا فاضحا
محافظات
شاب يرتكب فعلا فاضحا داخل سيارته أمام فتاة
الإثنين 24/مايو/2021 - 09:57 م

أدلى المتهم بالتحرش بفتاة طنطا باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيق، اليوم الاثنين، مؤكدا ظهوره في الفيديو المتداول على صفحات التواصل الاجتماعي، وأنه لم يقترب من الفتاة أو يتحدث معها.

“مكنتش حاسس بنفسي”.. بتلك الكلمات اعترف المتهم بعد القبض عليه عقب تداول فيديو على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بتفاصيل الواقعة، وأنه لم يكن مُدركًا لما يفعله، ولم يستطع السيطرة على نفسه جِنسيًا، وأنه لم يضايق الفتاة أو يتعرض لها بأي لفظ أو لمس، وأنه جلس في سيارته دون أن يؤذي أي شخص في الشارع من المارة، وأنه فوجئ بتصوير الفتاة له بواسطة هاتف محمول مُمسِكة به.

وجدد قاضي معارضات جنح ثان طنطا، حبس المتهم لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات بتهمة التحرش وارتكاب فعل فاضح، وتبين أن أجهزة الأمن رصدت من خلال متابعة مواقع التواصل الاجتماعي، استغاثة إحدى الفتيات على إحدى الصفحات بمحافظة الغربية، تضمنت قيام أحد الأشخاص بالتحرش بها ومطاردتها وتجَرُدِه من ملابسه أمامها وارتكاب فعل فاضح داخل سيارته بأحد شوارع طنطا.

كانت نيابة ثاني طنطا قررت الخميس الماضي حبس المتهم لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعدما وجهَت إليه تُهمة التحرش وارتكاب فعل فاضح، كما طالبت النيابة بتفريغ كاميرات المراقبة المُحيطة بمكان الواقعة، واستكمال تحريات المباحث حول الواقعة.

وقالت دعاء محمد، المعروفة إعلاميًا بـ"فتاة تحرش طنطا" في أقوالها أمام جهات التحقيق، إن المُتهم ظل يطاردها نحو 20 دقيقة، ما اضطرها إلى الصعود لرصيف الشارع، ثم اختفى بعدها، وفوجئت بظهوره بعد دقائق ويقوم بفعل فاضح ما دفعها إلى تصويره.

وأضافت أنها حررَت محضرًا بالواقعة، برقم 3702 إداري ثانٍ طنطا، تتهم فيه قائد سيارة ملاكي بقيامه بفعل فاضح في الشارع، ومحاولة التحرش بها، وتقديم فيديو وثقت به الواقعة.

وكانت قد شهدت مدينة طنطا بمحافظة الغربية واقعة تحرش جديدة تعرضت لها فتاة تبلغ من العمر 19 عامًا، وثقت فيها قيام شاب بإظهار عضوه الذكري لها والقيام بالاستمناء، مطالبًا الفتاة بالصعود لسيارته بجانب قيامه بالتحرش بها ببعض العبارات الخادشة للحياء.

تابع مواقعنا