رئيس التحرير
محمود المملوك

سيبايوس يودع جماهير أرسنال برسالة مؤثرة

داني سيبايوس
داني سيبايوس

تحدث لاعب وسط فرق أرسنال الإنجليزي، داني سيبايوس، المُعار من فريق ريال مدريد الإسباني عبر حسابه الرسمي بتويتر عن توديعه لجماهير الجانرز وشكره للنادي الإنجليزي على الفترة التي قضاها مع الفريق.

وقال سيبايوس: "أشكر نادي أرسنال على الترحيب بي والحب منذ اليوم الأول الذي ارتديت فيه قميص الجانرز، والسماح لي بتجربة الشعور بأنني من أبناء الفريق".


وأضاف لاعب وسط أرسنال: "عام مُعقَد لأسباب عديدة ووصل إلى نهايته، خاصةً بسبب ضياع فرصة اللعب على ملعب الإمارات وسط مُشجعينا، ومع ذلك أؤكد لكم أنني لن أنسى أبدا دعمكم لي في كل لحظة، وأنا متأكد من عودة فريق أرسنال إلى القمة، وفوزه بالبطولات ويكون مرجعًا كما هو كان دائمًا، كونه فريقًا تاريخيًا ورائعًا، وأثق أنهم سيحققونها".


وأعرب اللاعب: " شكرًا لجميع الأشخاص الذين هم جزء من الفريق (المدرب، الطاقم الطبي، الإداريين والمديرون والموظفون، وخاصة الداعمين)، كل هؤلاء الأشخاص الذين يعملون بهدوء ويقدمون كل ما لديهم من أجل هذا الفريق الرائع"، مؤكداً، “أريدكم أن تعرفوا أنني عملت بجد وحاولت قصارى جهدي لهذا القميص الرائع، وأتمنى لكم الأفضل والنجاح، وأنا متأكد من عودتكم لمنصات التتويج مُجددًا”.

عاجل