الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عبد الحفيظ يكشف موقف معلول وحمدي فتحي من المشاركة في السوبر الإفريقي

سيد عبد الحفيظ
رياضة
سيد عبد الحفيظ
الإثنين 24/مايو/2021 - 10:00 م

تحدث سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن آخر تطورات بعثة القلعة الحمراء في العاصمة القطرية الدوحة، استعدادًا لمباراة السوبر الإفريقي أمام نهضة بركان المغربي، مؤكدًا أن جاهزية علي معلول للمشاركة في مباراة السوبر الإفريقي.

وقال عبد الحفيظ، في تصريحات عبر برنامج "90 دقيقة" التي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة: “الحمد لله وصلنا أمس إلى الدوحة بعد مباراة صن داونز، وسافرنا فترة طويلة لكن كان مهمًا جدًا نستفيد من التواجد في الدوحة قبل يومين من مباراة السوبر الإفريقي”، مضيفًا: "اليوم تدربنا تدريبًا جيدة، وغدًا سنخوض مرانًا آخر في نفس توقيت المباراة".

وأضاف عبد الحفيظ: "لم نواجه أي معوقات في الدوحة بل بالعكس الأمور هنا مُرتبة بشكل جيد جدًا، واللجنة المنظمة تقوم بدور رائع جدًا، ويتبقى توفيق ربنا سبحانه وتعالى، ونحن سعداء بسبب قرار الاتحاد الأفريقي بحضور 30% لمباراة السوبر الإفريقي، وجميع اللاعبين سعداء بذلك". 

وتابع: "ربنا كرمنا في مشوارنا الإفريقي، وكان مهمًا جدًا موضوع الفصل بين البطولتين، والأمور الفنية تسير بشكل جيد".

وعن موقف مصابي الأهلي قال عبد الحفيظ: "حمدي فتحي خضع اليوم لأشعة والأمور كويسة أوى وغدًا سيخضع لأشعة رنين، وعلي معلول شارك في التدريبات اليوم بشكل كامل لأول مرة، واللاعبين شبه بتكتمل بنسبة كبيرة، وطبيًا علي معلول جاهز لمباراة السوبر الإفريقي، وفنيًا الأمر يعود للجنوب إفريقي بيتسو موسمياني".

محمد عمارة: موسيماني غير مقنع فنيًا

تابع مواقعنا