السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ليفاندوفسكي عن تسجيله للأهداف: "فرح خالص مثل النشوة"

ليفاندوفسكي
رياضة
ليفاندوفسكي
الثلاثاء 25/مايو/2021 - 12:24 ص

تحدث أسطورة فريق بايرن ميونخ الألماني، البولندي ليفاندوفسكي، في تصريحات لصحيفة “كلما الألمانية” عن شعوره في تحطيم رقم جيرد مُولر، وعن هدفه الأربعين أمام فريق فرايبورج، وشعوره عند تسجيل الأهداف، والرحيل عن العملاق البافاري.

وقال ليفاندوفسكي عن شعوره في تحطيم رقم جيرد مولر:" لكل رياضي، التسجيل دائمًا شيء مُميز، وهذه الأهداف الـ40 أسطورية لدرجة أنني ما زلت لا أستطيع أن أتخيل تمامًا أنه يمكنني الوصول للأسطورة مثل جيرد مولر، ومع ذلك، كنت أرغب في تحطيم هذا الرقم القياسي بهدف واحد على الأقل، هذه الخطوة واحدة، وهدف واحد كان هدفي، لكنني سأكون فخورًا أيضًا بـ40 هدفًا، لم أجرؤ حتى على الحلم بإمكانية تسجيل العديد من الأهداف في مُوسم واحد".

وأضاف اللاعب الألماني، “أعلم أن جيرد مولر حقق إنجازًا تاريخيًا، ولدي احترام كبير لأسطورته، فقد صنع لنفسه اسمًا كبيرًا في ذلك الوقت خلال موسم 1971، وكان ذلك الوقت عالمًا مُختلفًا، وكرة قدم مُختلِفة، جيل مختلف”.

وتابع: "بعد ما يقرب من 50 عامًا مع بايرن ميونيخ الآن، أنشأنا شيئًا جديدًا ودخلنا أيضًا صفحات التاريخ، وأود أيضًا أن أشكر زملائي في الفريق على هذا السجل".

وعن هدفه الأربعين أمام فريق فرايبورج: "بغض النظر عن كل شيء، كانت لحظة خاصة، لأن الموقف والأجواء المُحيطة كانت مُؤثرة للغاية.. بالطبع، كان هذا الرقم الرائع 40 هدفًا أمام عيني، لذا كانت ركلة الجزاء هذه مُميزة جدًا".

وحول شعوره بتسجيل الأهداف، قال: إنه "فرح خالص مثل النشوة، عندما ترى الكرة تتجه نحو المرمى وتمر عبر الخط، فهذه لحظة ارتياح وأيضًا قليل من الفخر لأنك سجلت هدفًا، أولاً، أنت مُتوتر في الداخل ثم هناك انفجار من الفرح في الخارج، وخلال هذه الثواني 2-3 تنجرف بعيدًا عما فعلته وتصبح محظوظًا".

وفيما يتعلق بشائعات رحيله عن العملاق البافاري، أوضح أن شائعات الانتقال لا تهمني على الإطلاق.

تابع مواقعنا