السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صادق الصباح: عمرو سعد ومصطفى شعبان تعاقدا لرمضان 2022 ولكن ننتظر الورق الجيد

 المنتج صادق الصباح
فن
المنتج صادق الصباح
الثلاثاء 25/مايو/2021 - 02:14 ص

حل كلًا من النجمين عمرو سعد ومصطفى شعبان ضيفا على برنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر شاشة قناة "mbc مصر ".

وتحدث المنتج صادق الصباح في مداخلة هاتفية عبر برنامج "الحكاية" عن مسلسل "ملوك الجدعنة" قائلًا: "عمرو سعد ومصطفى شعبان موقعين مع بعض، وحاليا ننتظر فكرة الورق للجزء الثاني، والحمد لله نجحت مع فريق العمل، وبتمنى أن أقدملهم نجاح آخر، من خلال وجود جزء ثاني للمسلسل، ولكن في الأول لابد أن نطمئن لشكل المشروع.

وختم الصباح حديثه بتقديم الشكر لفريق العمل قائلًا: "أوجه التحية لكل من شارك في مشروع العمل خاص لأننا كان معانا ضيوف مجهولين جدًا من بينهم شباب، وصبايا، واجتهدوا وسافروا معنا لبنان.

وسبق وقال المنتج صادق الصباح لـ"القاهرة24" إنه قرر التعاقد مرة ثانية مع النجمين عمرو سعد ومصطفى شعبان، لتقديم عمل درامي في المارثون الرمضاني المقبل لعام 2022، وذلك بعد تألقهما معًا في مسلسل "ملوك الجدعنة".

"ملوك الجدعنة" تدور أحداثه حول صديقين هما سرسة وسفينة اللذين يحاولان كسب رزقهما بالتجارة لكنهما يتورطان في أزمات كبرى مع رجال عصابات، ويتعرضان لخسارة كبيرة خلال أحداث المسلسل.

المسلسل من بطولة عمرو سعد، ومصطفى شعبان، ورانيا يوسف، وياسمين رئيس، ودلال عبد العزيز، وعمرو عبد الجليل، ويوسف شعبان، والعمل من تأليف عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.

تابع مواقعنا