الخميس 09 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على سبب بتر ساق الفنان شريف دسوقي

شريف دسوقي
فن
شريف دسوقي
الثلاثاء 25/مايو/2021 - 02:25 ص

خضع الممثل شريف دسوقي لعملية بتر ساق، أعلنت عنها الفنانة بدرية طلبة عبر حسابها بموقع فيسبوك.

وتلقت بدرية العديد من الاتصالات الهاتفية للاطمئنان على حالة شريف دسوقي، لذا عادت بدرية وكتبت تفاصيل أكثر عن العملية الجراحية مشيرة إلى أن الفنان الشهير بـ "سبعبع" أصيب بجرح في ساقه الشمال، وهو مريض بالسكر وساءت حالته للغاية، وعقب إجراء العديد من الأشعة والتحاليل قرر الطبيب المعالج بتر ساقه من تحت الركبة.

 

تفاصيل بتر ساق شريف دسوقي

وأضافت بدرية: شريف دسوقي خرج من غرفة العمليات وحالته مستقرة الحمد لله أدعو له ربنا يتم شفاه علي خير.

وقالت بدرية طلبة لـ "القاهرة 24" إن شريف دسوقي كان يعلم بتفاصيل العملية قبل الخضوع لها، وأنهم قبل أن يدخل غرفة العمليات حاولوا أن يواسوه ويذكروه بأن تلك المحنة قدرا من الله.

وكتبت بدرية طلبة عبر حسابها بموقع فيسبوك: عن تجربة عيشتها مع بابا الله يرحمه صعب قوي بني أدم يفوق من البنج يلاقي جزء من جسمه مبتور وخصوصا رجليه ربنا يصبرك ياشريف ويقوي قلبك ويتم شفاء علي خير.

بدرية طلبة تعلن بتر ساق شريف دسوقي

يشار إلى أن شريف دسوقي بكى خلال ظهوره في مارس الماضي مع عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" وكشف أنه أصيب أثناء تصوير مسلسل، وشعر بتعب شديد وقال إنه أنا كان مهدد ببتر ساقه.

ويعد فيلم "وقفة رجالة" مع بيومي فؤاد وماجد الكدواني وسيد رجب آخر فيلم عرض لشريف دسوقي في السينما، ومن تأليف هيثم دبور وإخراج أحمد الجندي.

وتعد شخصية "سباعي" أو "سبعبع" التي قدمها شريف دسوقي في مسلسل "بـ100 وش" من أشهر الشخصيات التي جسدها الفنان وساهمت في شهرته الفترة الأخيرة.

تابع مواقعنا