رئيس التحرير
محمود المملوك

يورجن كلوب: لم أكن واثقًا بنفسي هذا الموسم لكننا في المركز الثالث

كلوب
كلوب

أشاد يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، بفريقه عقب التواجد في المركز الثالث، ضمن ترتيب البريميرليج، بعد الفوز في الجولة الأخيرة على حساب كريستال بالاس بهدفين مقابل لا شيء.

وقال كلوب في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: "هذه المجموعة مثيرة وهذا شيء جيد، في كل الأوقات الصعبة، لم يكن هناك شيء من توجيه أصابع الاتهام إلى الآخرين والقول، هذا بسبب ذلك أو بسبب ذلك".

وتابع:" نعم، كانت فترة صعبة علينا  لكننا مررنا بها وها نحن ذا، لم تستسلم ، وبسبب هذا كان لدينا فرصة ثانية، وبالفعل لم تكن أفضل أعوامنا فقد واجهتنا الكثير من المشاكل".

وأضاف:" يجب أن تكون هناك أهداف أخرى ونحن في المركز الثالث في هذا الدوري القوي بشكل لا يصدق، هذا جنون هذه هي ثالث أفضل نتيجة حصلنا عليها منذ أن أصبحت هنا، لذا ليس سيئًا للغاية انا حقا سعيد".

وأردف: "بصراحة، لم أكن واثقًا بنفسي بما يكفي هذا الموسم، حتى في الأسابيع القليلة الماضية، لكن أعتقد أن اللاعبين قاموا بعمل رائع، لكن لم تكن هناك لحظات كثيرة شعروا فيها بهذا الشكل حقًا. ثمانية انتصارات من بين آخر 10 مباريات".

وواصل: "لقد قلتها اليوم قبل المباراة الأخيرة للأولاد، إنه خطأنا أننا لم نشعر بهذا أبدًا ولكن ربما كان ذلك بسبب صعوبة الأمر، كان لدينا الكثير من المشاكل على سبيل المثال، حصل لاعبي الوسط اليوم على إصابات، و ريس ويليامز لم يتدرب منذ مباراة بيرنلي".

وأتم:" ها نحن، انتهينا في المركز الثالث، ليس لدي كلمات لهذا، إنه أمر لا يصدق على الإطلاق، لم أكن لأراهن على ذلك ببنس واحد ولكن ها نحن ذا".

بعد انتهاء الراحة.. بيراميدز يواصل تدريباته اليوم استعدادًا للمقاولون العرب