الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضبط بلطجي يفرض إتاوات على المارة وسائقي السيارات بالإسكندرية

ضبط - أرشيفية
محافظات
ضبط - أرشيفية
الثلاثاء 25/مايو/2021 - 11:17 ص

قررت نيابة المنتزه أول بالإسكندرية، حجز شاب على ذمة التحقيقات بعد اتهامه بمحاولة استجداء المارة وسائقى السيارات للحصول منهم على أموال بطريقة غير مشروعة، تصل إلى حد إجبارهم على دفع المبالغ المالية، وسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة، والتحفظ على كاميرات المراقبة لفحصها لبيان الواقعة.


تلقى اللواء محمود أبو عمرة، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول المنتزه، يفيد بورود إشارة لمباحث الإنترنت تفيد بانتشار صور شاب يستجدي المارة لجلب أموال بدون وجه حق منهم عن طريق التسول.

 


بإجراء التحريات اللازمة، أسفرت عن كشف ملابسات تداول منشور على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" يتضمن قيام أحد الأشخاص باستجداء المارة وقائدى السيارات بمنطقة سيدى بشر بحرى، والحصول على أموال طائلة.

 

بالفحص تم تحديد الشخص المشار إليه، وتبين أنه مقيم بدائرة قسم شرطة ثان المنتزه، وعقب تقنين الإجراءات تم عمل كمين بمعرفة ضباط مباحث قسم شرطة أول المنتزه، وألقي القبض على الشاب أثناء قيامه باستجداء المارة وسائقى السيارات، للحصول على أموال، بطريقة غير مشروعة، بمنطقة سيدى بشر، دائرة قسم شرطة أول المنتزه.

بمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

تابع مواقعنا