السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بدرية طلبة: "شريف دسوقي كان هيموت في ظرف يومين لولا بتر قدمه"

شريف دسوقي
فن
شريف دسوقي
الثلاثاء 25/مايو/2021 - 11:44 ص

كشفت الفنانة بدرية طلبة، آخر تطورات الحالة الصحية للفنان شريف دسوقي، بعد خضوعه لعملية جراحية خطيرة، اضطر الأطباء فيها إلى بتر ساقه.

وأوضحت بدرية طلبة في تصريح خاص لـ"القاهرة 24"، أن شريف دسوقي حالته الصحية مستقرة الآن بعد خروجه من المستشفى، مؤكدةً أنه يخضع للعلاج في منزله حاليا للتأقلم مع وضعه الجديد.

وأضافت بدرية أنه من الأسباب الرئيسة التي اضطر الأطباء فيها إلي بتر ساقه، أنه إذ لم يجري شريف دسوقي تلك العملية كانت حالته الصحية تسوء بشكل كبير مما تؤدي لحد الوفاة في ظرف يومين، معلقةً: “شريف دسوقي كان هيموت في ظرف يومين لولا بتر قدمه".

وسبق وكتبت بدرية طلبة عبر حسابها بموقع فيسبوك: عن تجربة عيشتها مع بابا الله يرحمه صعب قوي بني أدم يفوق من البنج يلاقي جزء من جسمه مبتور وخصوصا رجليه ربنا يصبرك يا شريف ويقوي قلبك ويتم شفاء علي خير.

يشار إلى أن شريف دسوقي بكى خلال ظهوره في مارس الماضي مع عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" وكشف أنه أصيب أثناء تصوير مسلسل، وشعر بتعب شديد وقال إنه أنا كان مهدد ببتر ساقه.

ويعد فيلم "وقفة رجالة" مع بيومي فؤاد وماجد الكدواني وسيد رجب آخر فيلم عرض لشريف دسوقي في السينما، ومن تأليف هيثم دبور وإخراج أحمد الجندي.

وتعد شخصية "سباعي" أو "سبعبع" التي قدمها شريف دسوقي في مسلسل "بـ100 وش" من أشهر الشخصيات التي جسدها الفنان وساهمت في شهرته الفترة الأخيرة.

تابع مواقعنا