الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كلوب ينافس بيلسا وأرتيتا على جائزة مدرب الشهر في الدوري الإنجليزي

كلوب
رياضة
كلوب
الثلاثاء 25/مايو/2021 - 01:48 م

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، اليوم الثلاثاء، القائمة المختصرة للمدربين المرشحين لجائزة أفضل مدير فني في المسابقة، لشهر مايو الحالي والتي ضمت 4 مدربين.

وتم اختيار ميكيل أرتيتا ومارسيلو بيلسا ويورجن كلوب، وديفيد مويس، في القائمة المختصرة للجائزة الشهرية بعد سلسلة من النتائج الرائعة في الشهر الأخير من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقاد ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال، الجانرز لمدة شهر دون هزيمة، فقد فاز في 5 مباريات والتي تضمنت لقائي القمة مع كريستال بالاس و تشيلسي، و صعد إلى المركز الثامن بعد وصوله إلى 61 نقطة.

أما الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول قاد الريدز لتحقيق 5 انتصارات أيضاً في الدوري الإنجليزي الممتاز، ليحتل المركز الثالث ويتأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بعد موسم مليء بالانتكاسات.

وقاد مارسيلو بيلسا ليدز يونايتد إلى أربعة انتصارات خلال الشهر، وكان هناك فوز مثير بنتيجة 3-1  حققه على توتنهام هوتسبر، لينهي الموسم برصيد 59 نقطة، وهي أعلى حصيلة لفريق صاعد منذ إيبسويتش تاون في 2000/2001.

وأخيراً ديفيد مويس الذي قاد فريق وست هام يونايتد إلى الدوري الأوروبي، فقد أنهى الموسم بثلاث مباريات بدون هزيمة حيث ساعد مويس النادي على احتلال المركز السادس، وهو أفضل مركز له منذ 1998/1999.

مدرب المصري يعلق على الخسارة أمام الزمالك

تابع مواقعنا