الثلاثاء 07 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جمع 500 جنيه خلال ساعتين.. المتسول المتحرش بقنا بعد ضبطه: "هيا جت عليا؟"

المتسول بعد ضبطه
محافظات
المتسول بعد ضبطه
الثلاثاء 25/مايو/2021 - 03:17 م

حصل "القاهرة 24" على أول صورة للمتهم بالتسول في مركز نجع حمادى بعد وضعه داخل الحجز بمركز شرطة نجع حمادي تمهيداً لإحالته للنيابة في واقعة ضبطه على خلفية التسول في شوارع المدينة.

وقال مصدر أمني لـ"القاهرة 24"، إنه عثر بحوزة المتهم على مبلغ مالي يقترب من 500 جنيه حصيلة تسوله خلال ساعتين فقط، لافتا إلى أنه اعتاد على التسول بجوار البنوك ومكاتب البريد بمركز نجع حمادي.

وأضاف أن المتهم أدعى تسوله بسبب ظروفه المالية الصعبة، وأردف قائلا: "هيا جات عليا، في شحاتين كتير في الشوارع ومحدش بيكلمهم، وأنا بمسح ورنيش واللي بيديني حاجة لله بخدها".

وكانت الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي أعلنت، اليوم الثلاثاء، شن حملة مكبرة لمنع التسول واستغلال الأطفال في تلك الأعمال في شوارع المدينة.

وقال عبداللاه خبير رئيس مدينة نجع حمادي، إن الحملة تمكنت من ضبط عبد النبي حسين سيد هريدي، وهو من أشهر المتسولين بشوارع نجع حمادي، وهناك العديد من الشكاوى ضده لقيامه بأعمال منافية بالآداب والتحرش بالفتيات في الشوارع، لافتا إلى أنه جرى تسليمه إلى مركز شرطة نجع حمادي لاتخاذ الإجراءات القانونية ضده، وإحالته للنيابة لاستكمال التحقيقات.

تابع مواقعنا