الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"اترمى في مستشفى تحت السلم".. مصطفى درويش ينفي تكفل "التمثيلية" بنفقات علاج شريف دسوقي

شريف دسوقي
فن
شريف دسوقي
الثلاثاء 25/مايو/2021 - 04:54 م

نفى الفنان مصطفى درويش تكفل نقابة المهن التمثيلية بتكاليف علاج الفنان شريف دسوقي، بعد عملية بتر ساقه، إثر أزمة صحية تعرض لها مؤخرًا.

واستنكر مصطفى درويش موقف نقابة المهن التمثيلية مع شريف دسوقي، وكبت عبر حسابه الرسمي بموقع “فيس بوك” وقال: “لا حول ولا قوه إلا بالله، اللي حصل لشريف دسوقي ده حرام حسبي الله ونعم الوكيل في اللي كان السبب، لو كان حد وقف من النقابة اتحرك قبل ما يتعمل فيه الكارثة دي، كان اتلحق”.

وتابع: “بس للأسف النقابه قالت لبدرية طلبة لما استنجدت بيهم، أصله مش عضو فمش هينفع نساعده من النقابة، بس هنبقي نبعتلك مساعدة شخصية، طبعا كتر خيركم وده قانون وعلى راسنا".

وأضاف: “بس طاب كنتم روحوا هاتوه وقولو لينا ما كل المنتجين والممثلين معاهم فلوس يا جدعان وكله هنساعده ومحدش هيتأخر، حتى كنا شوفنا حل قبل ما تحصل فيه الكارثة دي ويقطعو رجله، ويترمي في مستشفى أقل ما يقال عنها تحت السلم، بجد اللي حصل ده حرام”.

شريف دسوقي

وكشف الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، تطورات الحالة الصحية للفنان شريف دسوقي، مؤكدًا أن نقابة المهن التمثيلية تتكفل بجميع نفقات عملياته.

وقال أشرف زكي، لـ"القاهرة 24"، إنه لن يتخلى عن الفنان شريف دسوقي، موضحًا: “شريف دسوقي أحد أبناء الأسرة الفنية ونحن لن نتخلى عنه كما لن نتخلى عن أي فنان، وأكيد نقابة المهن التمثيلية تهتم بكل أعضائها وأبنائها، ونحن نتكفل بنفقات علاجه”.

وفي سياق متصل، طمأن الفنان شريف دسوقي جمهوره على حالته الصحية بعد خضوعه لعملية جراحية، اضطر الأطباء فيها إلى بتر ساقه، حسبما أعلنت الفنانة بدرية طلبة عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وكتب شريف دسوقي منشورًا عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلًا: "قدر الله وما شاء فعل الحمد لله على كل شيء".

تابع مواقعنا