الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وصيف هداف الدوري ولاعب الموسم.. ماذا قدم محمد صلاح مع ليفربول؟

محمد صلاح
رياضة
محمد صلاح
الثلاثاء 25/مايو/2021 - 04:57 م

أنهى محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني، وفريق ليفربول الإنجليزي، موسمًا صعبًا رفقة فريقه في الدوري الإنجليزي الممتاز والذي انتهى بخسارة لقب البريميرليج والتواجد في المركز الثالث.

عانى الريدز، طوال الموسم من الإصابات والتي ضربت الفريق في خط الدفاع والوسط بشكل كبير، وهو ما ظهر أثره على نتائج حُمر الميرسيسايد على مدار الموسم.

لكن وسط كل تلك الأمور والأحداث التي شهدتها قلعة أنفيلد ماذا قدم محمد صلاح مع ليفربول؟

جميع المسابقات

خاض محمد صلاح 51 مباراة مع ليفربول في جميع المسابقات حيث لعب 37 مباراة في الدوري وسجل 22 هدفا وصنع 5 أهداف بينما ظهر في 10 مباريات بدوري أبطال أوروبا وسجل 6 أهداف وصنع هدفا بينما في  كأس الاتحاد الإنجليزي لعب مباراتين وسجل 3 أهداف ومباراة في كأس رابطة المحترفين والدرع الخيرية ولم يسجل أي أهداف.


وصيف هدافي البريمييرليج

نافس محمد صلاح على لقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز، حتى الأمتار الأخيرة قبل أن يخطفه منه هاري كين، مهاجم توتنهام في الجولة الأخيرة حيث تصدر كين القائمة برصيد 23 هدفا، بينما كان محمد صلاح في المركز الثاني برصيد 22 هدفا.

لاعب الموسم في ليفربول

وحصد محمد صلاح جائزة أفضل لاعب في نادي ليفربول "ستان تشارت" لهذا الموسم بشكل رسمي.

موسم صفري

كان الموسم الحالي ليس على المستوى المطلوب، وخسر جميع البطولات التي نافس عليها حيث بدأ بخسارة الدرع الخيرية أمام أرسنال بركلات الترجيح والخروج من  دوري أبطال أوروبا في دور الستة عشر أمام ريال مدريد وكأس رابطة المحترفين أمام أرسنال في دور الستة عشر وكأس الاتحاد أمام مانشستر يونايتد من الدور الرابع.

تابع مواقعنا