الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعليم كفر الشيخ: 98.5% من طلاب الثانوي العامة أدوا الامتحانات التجريبية

القاهرة 24
محافظات
الثلاثاء 25/مايو/2021 - 05:54 م

تابع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، أداء طلاب الصف الثالث الثانوي، للامتحان التجريبي الاسترشادي عن شهر مايو، لليوم الثاني على التوالي، في مواد التاريخ والفيزياء وعلم النفس والأحياء والرياضيات.

وشدد المحافظ على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية من تعقيم وتطهير المدارس يومياً، وعقب الانتهاء من أداء الامتحانات، والالتزام بارتداء الكمامة للجميع، واتباع التعليمات الصادرة بالتباعد وعدم التلاحم والحد من التكدس والتزاحم تطبيقًا لخطة الدولة والمحافظة في مواجهة فيروس كورونا، حفاظًا على الطلاب وكل المشاركين في أعمال الامتحانات.


وتقدم لأداء الاختبار التجريدي 10107 طلاب وطالبات بالقسم العلمي، و4515 طالبًا وطالبة بالقسم الأدبي، ورصدت غرفة العمليات برئاسة الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، تمكن الطلاب من أداء الامتحانات بنسبة 98.5%.

وقالت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، إنها وجهت باستمرار أعمال التعقيم والتطهير قبل وعقب الانتهاء من أداء الامتحانات، مشيرة إلى أن يوم الخميس المقبل، الموافق 27 مايو آخر أيام الامتحانات التجريبية الاسترشادية، بدون درجات وذلك لقياس مدى استفادة الطلاب والقدرة على التعود على الاختبار النهائي الذي سوف يكون في شهر يونيو 2021.

تابع مواقعنا