الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أطهر الطاهر عن تألقه مع سموحة: أحمد سامي السر

سموحة
رياضة
سموحة
الثلاثاء 25/مايو/2021 - 05:47 م

أبدى الدولي السوداني أطهر الطاهر، الظهير الأيمن للفريق الكروي الأول بنادي سموحة، ارتياحه الشديد للمستوى الفني الرائع الذي ظهر عليه في موسمه الأول بالدوري المصري رغم عدم تأقلمه في بداية الدوري بسبب اختلاف طريق اللعب وقوة المنافسات في البطولة المصرية.


وأكد أطهر الطاهر، في تصريحات صحفية: “أن السبب الأساسي وراء تألقه مع الموج الأزرق يعود للمدير الفني أحمد سامي الذي نجح في توظيفه بالشكل السليم داخل المستطيل الأخضر إضافة  إلى مساعدته الدائمة على تطوير مستواه الفني ومنحه تعليمات ودروس فنية خاصة خلال الفترة الماضية وأن العمل معه سيكون مفيداً له في المستقبل”.


وأشار أطهر الطاهر أن فريق سموحة يضم بين صفوفه لاعبين على أعلى مستوى بداية من حراسة المرمى بوجود الهاني سليمان، والدفاع الذي يضم رجب نبيل وعبدالمنعم والبدري، وهناك المرعبين مصطفى فتحي وأحمد حمدي عبدالقادر وعبد الكبير الوادي وحسام حسن قبل رحيله، ولو التوفيق ساندهم في بعض المباريات هذا الموسم لكانوا نافسوا على البطولة، متابعًا: “لكننا سنقاتل من أجل البقاء في المربع الذهبي هذا الموسم والمشاركة فى البطولات الإفريقية في موسمها الجديد”.


وعن حقيقة تلقيه عروضًا خارجية وداخلية قال: “أنا أركز حاليًّا مع سموحة لوضعها في مكانها الطبيعي بين كبار الدوري المصري ومرتبط بعقد رسمي مع الفريق والعروض سيتم مناقشتها مع الإدارة ووكيل أعمالي فأنا أعمل فقط داخل الملعب”.

وأختتم اللاعب كلامه قائلاً: مستمتع جدا باللعب في الدوري المصري وسعيد بتجربة سموحه وأتمنى أن أساهم في تحقيق المزيد من الانتصارات مع الفريق وأشكر مدربي أحمد سامي على تطوير مستواى هذا الموسم".

 

تابع مواقعنا