الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

في أول حلقة بعد الإيقاف.. تامر أمين يضع نفسه في ورطة ويصف سمير غانم بـ"أضحوكة مصر" (فيديو)

تامر أمين وسمير غانم
فن
تامر أمين وسمير غانم
الثلاثاء 25/مايو/2021 - 06:51 م

وضع الإعلامي تامر أمين نفسه في ورطة جديدة إذ وصف الفنان الراحل سمير غانم بـ "أضحوكة مصر"، خلال تقديمه برنامج "آخر النهار"، في أول ظهور تليفزيوني له بعد 3 أشهر من الإيقاف.

تامر أمين قال خلال الحلقة: ما ينفعش ما تكلمش عن الحاجة اللي هزت مصر كلها، وهزتني أنا على المستوى الشخصي، لأني كنت أحبه على المستوى الإنساني قبل المستوى الفني.. أنا بكلمكم عن رحيل أضحوكة مصر.. سبب ضحكة مصر".

وصف سمير غانم بالأضحوكة، أثار غضب العديد من مُتابعي البرنامج، فالأدق أن يتم وصفه بالمُضحك أو الكوميدي أو أي وصف آخر بدلا من كلمة "أضحوكة" التي تستخدم للسخرية والاستهزاء من شخص ما وليس لتوضيح قيمته.

 

اقرأ أيضا"مفيش تليفون ولا تليفزيون".. "القاهرة 24" يكشف أساليب إخفاء خبر وفاة سمير غانم عن دلال عبد العزيز

الخطأ الذي وقع فيه تامر أمين غير معنى الكلمة تماما، وهو ما أكده الدكتور خالد منتصر من خلال تغريدة له بموقع تويتر قائلاً: “في أول ظهور للمذيع المحترم تامر أمين بعد مشكلته الأخيرة، وجد أن تأبين الفنان سمير غانم فرصة عظيمة لمسح ما سبق من مشاكل جعلت بينه وبين الجمهور حاجزًا، وهو في عز كلام التأبين حاول يعلي فقال سمير غانم كان أضحوكة ”ومن الأڤورة ما قتل ، ومن الفذلكة ما ذبح".

يشار إلى أن ذلك يعد الظهور الأول لتامر أمين في البرنامج بعد أن قرر المجلس الأعلى لتنظيم للإعلام يوم الأحد 21 فبراير، منعه من الظهور في جميع وسائل الإعلام لمدة شهرين، وإيقاف برنامجه "آخر النهار" على قناة النهار، وتغريم القناة، بعد أن أساء إلى أهل الصعيد بتصريحاته في البرنامج التي قال فيها: في الصعيد بيخلفوا كتير، بيودوا الأولاد الذكور للورش عشان يشتغلوا وينفقوا عليهم وبيشحنوا البنات على القاهرة عشان يشتغلوا خادمات".

 

تابع مواقعنا