الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لأول مرة منذ 296 يومًا.. "الصحة" تُعلن شفاء حالات كورونا بالشرقية (صور)

احتفالات طاقم تمريض
محافظات
احتفالات طاقم تمريض وأطباء بشفاء مصابي كورونا في الشرقية
الثلاثاء 25/مايو/2021 - 07:54 م

أعلنت مديرية الشئون الصحية بمحافظة الشرقية، برئاسة وإشراف الدكتور هشام مسعود، وكيل وزارة الصحة بالشرقية، اليوم الثلاثاء، تعافي وشفاء عدد من الحالات المُصابة بفيروس كورونا المُستجد ومُغادرتها أقسام العزل المختلفة بالمُستشفيات العامة والمركزية.

وقال "مسعود"، في بيانٍ له، إنه تم خروج 21 حالة تعافٍ وشفاء جديدة من بين المصابين بفيروس كورونا المُستجد، وذلك في أعقاب عزلهم وتلقي العلاج اللازم لإصابتهم بالفيروس.

وأوضح وكيل الوزارة أن حالات التعافي الـ21، بينهم 8 حالات بقسم العزل بمستشفى بلبيس المركزي، و6 حالات بمستشفى الإبراهيمية المركزي، و4 حالات بمستشفى فاقوس النموذجي، و3 حالات بمستشفى الحسينية المركزي.

وأشار وكيل وزارة الصحة بمحافظة الشرقية إلى أن الحالات جميعها خضعت لبروتوكولات العلاج المُقررة من قبل وزارة الصحة المصرية ومُنظمة الصِحة العالمية، حيث تم تقديم كافة أوجه الرعاية الطبية لهم بالمُستشفيات، مُنوهًا بأنه تم التنبيه عليهم باستكمال فترة العزل بالمنزل والتأكيد على اتباع كافة الإجراءات الوقائية المنزلية.

ويعد بيان مديرية الشئون الصحية بمحافظة الشرقية بشأن حالات التعافي من فيروس كورونا المُستجد، اليوم الثلاثاء، الأول للمحافظة بصورة رسمية منذ 296 يومًا؛ حيث كان آخر بيان صادر بهذا الشأن يعود ليوم الخميس 2 يوليو من العام الماضي، ووقتها أعلنت المديرية خروج 23 حالة تعافٍ، بيها شاب واحد، ليرتفع العدد آنذاك إلى 1783 حالة شفاء وتعافٍ من فيروس كورونا المُستجد على مستوى المحافظة منذ بدء الجائحة.

قبل الامتحانات.. بدء تطعيم العاملين وأعضاء هيئة التدريس بالشرقية بلقاح كورونا (صور)

احتفالات طاقم  تمريض وأطباء بشفاء مصابي كورونا في الشرقية 01
احتفالات طاقم تمريض وأطباء بشفاء مصابي كورونا في الشرقية 01
احتفالات طاقم  تمريض وأطباء بشفاء مصابي كورونا في الشرقية 02
احتفالات طاقم تمريض وأطباء بشفاء مصابي كورونا في الشرقية 02
احتفالات طاقم  تمريض وأطباء بشفاء مصابي كورونا في الشرقية 03
احتفالات طاقم تمريض وأطباء بشفاء مصابي كورونا في الشرقية 03
تابع مواقعنا