الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد موسى: "سنسمع أخبارًا عن دعوة تركيا للسيسي لزيارة أنقرة قريبًا"

أحمد موسى
تقارير وتحقيقات
أحمد موسى
الثلاثاء 25/مايو/2021 - 09:36 م

قال الإعلامي أحمد موسى إنه كان وما زال وسيظل داعمًا للدولة المصرية ومُواجهًا لمن يتدخل في شؤونها.

وأضاف موسى، خلال تقديم برنامج “على مسئوليتي”، المذاع على قناة صدى البلد، أن مكانة مصر اليوم مُختلفة عما كانت، وهي المكانة التي كنا نتمناها، بينما كان هناك من يُحاول أن يُعيق مصر في الوصول إلى مكانها الحالي.

وأكد أن حضور رئيس جهاز أمن الدولة في قطر لاجتماع وزير الخارجية القطري مع الرئيس السيسي يعني أن الملف الأمني رقم 1 بين مصر وقطر.

وأشار الإعلامي أحمد موسى إلى أن رئيس جهاز أمن الدولة في قطر هو المعني بتسليم الإرهابيين، وهذا يبعث برسالة للإخوان الذين تفاجئوا بهذه الزيارة.

وأردف أن مصر قدمت أسماء 220 شخصًا مطلوب تسليمهم من قطر خاصة من عبدالله الخليفي رئيس جهاز أمن الدولة القطري المعني بهذا الملف. 

وأوضح الإعلامي أحمد موسى أن كل عناصر الجماعة الإسلامية والإخوان الموجودين في قطر الذين تلطخت أيديهم بالدماء وتورطوا في أعمال إرهابية داخل مصر سيتم تسليمهم للقاهرة، مردفًا “من لديه إقامة في قطر، فإن الدوحة ستقوم معه بالواجب”.

وشدد موسى على أن الرئيس السيسي لا يتراجع في كلامه خاصة عندما قال “كله هيتحاسب”، وقد حان وقت الحساب، متابعا “هناك بعض الدول سلمت عناصر إخوانية كانت موجودة على أراضيها لمصر في الفترة الماضية”. 

واختتم: “قد تسمعوا قريبًا أخبارًا عن دعوة تركيا للسيسي لزيارة أنقرة”، مؤكدًا أن الإخوان الموجودين في تركيا لن يجدوا ملاذات آمنة خارج تركيا.

تابع مواقعنا