الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سياحة الإسكندرية تعاقب مستأجر شاطئ البوريفاچ لإجبار الزوار على دفع إكراميات

شواطئ الإسكندرية
محافظات
شواطئ الإسكندرية
الثلاثاء 25/مايو/2021 - 10:01 م

قال اللواء جمال رشاد، رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، إنه خلال اليوم الرابع من إعادة فتح الشواطئ، وردت شكوى من قيام عامل بفرض إكرامية على رواد شاطئ البوريفاج السياحي.

وأوضح رشاد أنه على الفور أصدر تعليماته إلى فيكتور عزت؛ مدير المتابعة، بالتوجه إلى الشاطئ، حيث تمت مواجهة أحد رواده بالعامل والتأكد من الواقعة، ورد المبالغ المحصلة بدون وجه حق، وتم توقيع غرامة على مستأجر الشاطئ.

شواطئ الإسكندرية

وأكد رشاد أن ذلك يأتي في إطار المتابعة اليومية التي تقوم بها الإدارة للوقوف على حالة الشواطئ لإحكام تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية عليها وكذلك منع استغلال المواطنين.

 

وأشار رئيس السياحة والمصايف إلى أن هناك مراقبين بشكل دوري للتأكيد على التزام دخول المواطنين الشاطئ بالكمامة، وكذلك العمال، لتعقيم وتطهير دورات المياه ووحدات خلع الملابس، مع وجود لافتات توضح أرقام شكاوى الإدارة المركزية للسياحة والمصايف على بوابات الشواطئ.

شواطئ الإسكندرية

وشدد "رشاد" على المستأجرين بوضع لافتات كبيرة بأسعار الشاطئ وكذلك أرقام شكاوى الإدارة المركزية بحد أقصى يوم الخميس وإلا تعد مخالفة تستوجب الغرامة، لافتًا إلى أنه تم منع محاولة أحد المواطنين دخول شاطئ السرايا مصطحبًا معه شيشة، حيث تم مصادرتها.

تابع مواقعنا