السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ المنوفية: جهود انتشال جثمان الشاب عبد الرحمن مستمرة بـ24 غواصًا

الطفل الغريق
محافظات
الطفل الغريق
الثلاثاء 25/مايو/2021 - 10:24 م

أكد اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، الدفع بثمانية فرق إنقاذ من 6 محافظات مكونين من 24 غواصًا، بالإضافة إلى 5 ضباط من قسم الشرطة، للبحث عن جثة الطفل الغريق عبد الرحمن الذي لقي مصرعه قبل سبعة أيام في بحر أشمون.

وأضاف محافظ المنوفية، في تصريحات خاصة لـ“القاهرة 24”، أن جهود انتشال الجثمان مستمرة، وأنه يتابع الجهود المبذولة لحظة بلحظة علي مدار الساعة، بالتنسيق مع مديرية أمن المنوفية والوحدة المحلية بأشمون، مؤكدا أن المحافظة لن تدخر جهدا للمساهمة في استخراج جثمان الطفل عبدالرحمن.

وشهد محيط بحر أشمون تجمع العشرات من أهالي بوهة شطانوف والقرى المجاورة لها، لمساعدة قوات الأمن والإنقاذ، في محاولة استخراج جثة الطفل، مطالبين بوجود حفار لإزالة الأخشاب التي يستخدمها الصيادون في نصب الشباك بالبحر، موجهين الشكر لمحافظ المنوفية ومدير الأمن لمساعدتهما في استخراج جثة الطفل.

وأكد شهود عيان، في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24"، استمرار قوات أمن المنوفية في عمليات البحث عن جثمان الطفل الغريق والمقيم بقرية بوهة شطانوف، بعد أن غرق داخل فرع دمياط المار من مركز أشمون في المسافة بين قرية شعشاع وكفر منصور، فيما تستمر عمليات مراقبة فرع النيل من جانبي الشاطئ.

وكان اللواء أحمد فاروق القرن، مدير أمن المنوفية، قد تلقى إخطارًا من العميد مصطفى النشال، مأمور مركز أشمون، يفيد بتلقي بلاغ بغرق بغرق طفل مقيم قرية بوهة شطانوف، التابعة لدائرة المركز بين قريتي شعشاع وكفر منصور، وتم التنسيق مع الإنقاذ النهري. 

تابع مواقعنا