الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

التحريات والتقرير المبدئي للطب الشرعي يكشفان تفاصيل هتك عرض الطفلة نورهان في الغربية على يد مدرسها

طفلة- أرشيفية
محافظات
طفلة- أرشيفية
الأربعاء 26/مايو/2021 - 12:06 ص

كشف التقرير المبدئي للطب الشرعي في واقعة هتك عرض الطفلة "نورهان" التي تبلغ من العمر 7 سنوات، ومقيمة بمركز قطور بمحافظة الغربية، وجود خرابيش بمنطقة الصدر، وبالعرض على طبيب النساء والتوليد تبين وجود كدمة بمنطقة المهبل ونزيف مهبلي، وأوصى بعرض الحالة على الطب الشرعي.

وأشارت التحقيقات التي يباشرها رئيس نيابة قطور، في القضية رقم 7242 لسنة 2021، أن الطفلة المجني عليه أثناء تلقيها درسًا لدى زوجة المتهم في المنزل الخاص بهما، استدرج مدرس اللغة العربية، الطفلة إلى منزل مجاور يملكه قائلًا لها "تعالي أذاكر لك" وقام بالتعدي عليها جنسيًّا.  

وحصل "القاهرة 24"، على نص شهادة مُجري التحريات، رائد شرطة، في واقعة التحرش بالطفلة "نورهان"، حيث توصلت تحرياته السرية إلى صحة وحقيقة تلك الواقعة، حيث إن المتهم "السيد. خ. م . م" خان الأمانة التي اؤتمن عليها وضرب بعرض الحائط أصول الدين والعادات والتقاليد، وقام بهتك عرض الطفلة في نهار شهر رمضان، شهر الرحمة، الرحمة التي انتزعت من قلب ذلك المجرم، عندما هتك عرض الطفلة البريئة، حيث قام باستدراجها إلى منزله بصفته المعلم الخاص بها، وقام بهتك عرض الطفلة في نهار رمضان.

تلقى اللواء هاني مدحت، مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة قطور بورود بلاغ من “أحمد. ا” والد طفلة تبلغ من العمر 8 سنوات، يتهم معلم لغة عربية يدعى "سيد. خ" 50 عامًا، بالتحرش بابنته أثناء تلقيها الدرس الخصوصي لدى زوجته بدائرة المركز.

 

 

تابع مواقعنا