الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المصري: حكم "VAR" مباراة الزمالك ابن شقيق ناصر عباس المحلل الرياضي بقناة الأهلي

الزمالك والمصري
رياضة
الزمالك والمصري
الأربعاء 26/مايو/2021 - 12:00 ص

هاجم طارق هاشم، عضو مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، الحكم محمود عباس قابيل، حكم الـ"VAR" في مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي، وذلك بسبب عدم إعادته لركلة جزاء الزمالك الحاسمة من بدايتها للحكم محمود البنا خلال مراجعتها قبل احتسابها في آخر دقيقة من عمر اللقاء.

وقال هاشم في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24": "بداية حكم الـ"VAR" في مباراة الزمالك والمصري ابن شقيق ناصر عباس الذي يُعمل ويُحلل في قناة النادي الأهلي، متابعًا: "إزاي لجنة الحكام تُعين حكم مثل محمود عباس قابيل لتقنية الـ"VAR" رغم عدم إدارته لمباريات قوية في الدوري الممتاز".

وأضاف عضو المصري البورسعيدي: "إزاي مباراة حساسة مثل الزمالك والمصري لا يتم إسنادها لحكم خبرة أو دولي، وأنا بتهم الحكم محمود عباس قابيل بأنه يُعاني من أزمة ضمير لعدم إعادته ركلة جزاء الزمالك الأخيرة من بدايتها للحكم محمود البنا، والجميع شاهد فرجاني ساسي وهو يدفع إسلام صلاح، لكنه لقلة ضميره عرض اللعبة التي اصطدمت في يد شوشة فقط".

وأتم هاشم: "الحكم محمود البنا من الحكام المحترمين، ولم نرصد لها أية أخطاء تسبب فيها بشكل مباشر، لكن حكم الـ"VAR" هو المتسبب الرئيسي في خسارتنا أمس أمام الزمالك في الدوري الممتاز".

تابع مواقعنا