الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حملات ليلية بكفر الشيخ لضبط المخالفين لقرار الغلق وتحرير 32 محضرًا متنوعًا

غلق المحال التجارية
محافظات
غلق المحال التجارية بكفر الشيخ
الأربعاء 26/مايو/2021 - 12:53 ص

شنت الأجهزة التنفيذية بمحافظة كفر الشيخ، حملات ليلية، لمتابعة التزام المحلات والمقاهي لقرار الغلق وتطبيق القرار الوزاري بشأن مواعيد فتح وغلق المحلات في التاسعة مساءا وحتى السادسة صباحا بالمحافظات، حرصًا على سلامة وصحة وحياة المواطنين.

وتلقى اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، تقريرًا بأعمال لجان المرور بمجالس المدن والمركزة بنطاق المحافظة للتأكد من التزام المحلات والمقاهي، حيث تمكنت حملة مجلس مدينة كفر الشيخ، من تحرير 5 محاضر للمخالفين من أصحاب المحال بشرق وغرب العاصمة، كما حرر مجلس مدينة دسوق 10 محاضر للمخالفين بدسوق، و3 محاضر لعدم ارتداء الكمامات، وضبطت حملة من مجلس مدينة فوه صاحب محل مخالف لقرار الغلق، وتمكنت حملة مجلس مدينة سيدى سالم، من تحرير محضر لمخالف من أصحاب المحال.

كما تمكنت حملة مجلس مدينة بلطيم من تحرير محضر لمخالف من أصحاب المحال، وتمكنت حملة مجلس مدينة الرياض، من تحرير محضرين لمخالفين من أصحاب المجال، وتمكنت حملة مجلس مدينة قلين من تحرير محضر لمخالف، وحررت حملة مجلس مدينة مطوبس، محضر لصاحب محل.

كما تمكنت حملة مجلس مدينة الحامول من تحرير محضرين لمخالفين لقرار مجلس الوزراء، وحررت حملة من مجلس مدينة بيلا 3 محاضر للمخالفين من أصحاب المحال، وحررت حملة مجلس مدينة البرلس، محضر لمخالف، وحررت حملة مجلس مدينة سيدى غازي محضر لصاحب محل مخالف.

تابع مواقعنا