الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شهود عيان يكشفون كواليس جريمة فتاة بولاق الدكرور

شارع جريمة  بولاق
حوادث
شارع جريمة بولاق الدكرور
الأربعاء 26/مايو/2021 - 04:39 ص

فى متابعة لتفاصيل حادث قيام فتاة بإشعال النار في والدها، أثناء نومه حتى تفحمت جثته، بمنطقة بولاق الدكرور محافظة الجيزة، تؤكد المعلومات التي حصل عليها موقع “القاهرة 24” أن الضحية كان أحد الأشخاص الذين يسكنون بشارع الثلاجة، ويدعى "كريم سعيد" ويبلغ من العمر 38 عاما، برفقة زوجته وطفلته البالغة من العمر 14عاما في شقة سكنيه بالشارع، ولم يمضِ على إقامتهم وقت طويل، فلا يعرفه الكثير من المقيمين بالشارع  من جيرانه، الذين تفاجأوا بتفحم جثته على يد ابنته، وذلك بسبب اعتدائه عليها جنسياً.

 

وتؤكد المعلومات أيضا أن اعتداء والد الفتاة عليها جنسياً ليس المرة الأولى، كما ذكر جيرانها، فقد قام بالاعتداء عليها من قبل ولكن قاومته وهاجمته، وفي سكون ليلة أمس، كانت الفتاه تشاهد الأفلام الهندية، ثم خطر في بالها فكرة قتل والدها عن طريق سكب الغاز عليه وإشعال النيران به، لكي لا يعاود التعدي عليها جنسيًا مرة أخرى.

 

وقد التقى موقع “القاهرة 24” بشهود عيان، لمعرفة تفاصيل الحادث،  حيث قال أحدهم، إن هذه الأسرة  لم يمض على إقامتها وقت طويل، والكثير من الأشخاص لا يعرفونهم، وبالأمس قامت الطفلة بسكب الغاز على والدها، ولكن لم تجد ما تشغل به النار فيه، فقامت بالنزول إلى الشارع وأخذت ولاعة من أحد الشباب، وأشعلت النيران في والدها الذي كان نائما، وقامت بالهروب من الشقة، لتجد الشاب الذي أخذت منه الولاعة يمسك بها، ويسألها عن سبب نزولها مهرولة، ليسمع ارتفاع أصوات الشارع، ويعرف أنها أشعلت النيران في والدها، فقام بالجري وراءها ويمسك بها حتى تأتي الشرطة للقبض عليها.


ومن جانبه قال أحد شهود العيان أيضا بالشارع، إن من ساعدها في تنفيذ جريمتها هو خطيبها أو عشيقها، كما وصفه شهود العيان، والذي نزل مهرولا وتم الإمساك به والتحفظ عليه حتي تم تسليمه للشرطة.

 

وتابع شاهد العيان: أن والد صاحب العقار يقوم بالتشطيب في الدور الأرضي، وتفاجأ بالفتاة، وهي خارجه من الشارع تهرول، ليجد بعد ذلك دخان ونيران بشقة الضحية، فقام بكسر باب الشقة التي أغلقتها الفتاة بعد إشعالها للنيران فى والدها، ودخل الشاب ليجد والدها جثه متفحمة وبجانبه أمبول غير معروف، هل هو مخدر أو شيء يدمنه الضحية.

 

النيابة تستمع لأقوال المتهمه

 

وكشفت جهات التحقيق في واقعة قيام طفلة بقتل والدها حرقا، بعد تعديه عليها جنسيا بالجيزة، أنها كانت تستمع إلى الأفلام الهندية، ثم خطر في بالها فكرة قتل والدها عن طريق سكب الغاز عليه وإشعال النيران به، لكي لا يعاود التعدي عليها جنسيًا مرة أخرى.


وتباشر النيابة العامة بجنوب الجيزة تحقيقاتها في الواقعة التى جرت أحداثها بمنطقة بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة.


وكانت قد تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بلاغًا، يفيد بالعثور على جثمان مواطن، يبلغ من العمر 36 عامًا، داخل شقته بدائرة القسم متفحمة داخل غرفة نومه.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لموقع الحادث، وبالمعاينة الأولية تبين نشوب الحريق بسرير غرفة النوم، وتفحم قاطن الشقة 36 عامًا، حيث كان مستغرقًا بالنوم، وأثناء الحريق شوهدت ابنته 13 سنة ومعها حقيبة بها ملابسه، وبضبطها اعترفت أنها سكبت الجاز وأشعلت النيران في والدها، بسبب تعديه عليها جنسيًا وجسديًا.

 

تم تحرير محضر حمل رقم 12217 لسنة 2021 بالواقعة، وتمت إحالتها إلى جهات التحقيق.

تابع مواقعنا