رئيس التحرير
محمود المملوك

التنازل عن دعوى تطالب الفنان شريف دسوقي بدفع بـ 5 ملايين جنيه

الفنان شريف الدسوقي
الفنان شريف الدسوقي

أعلن المستشار هيثم عباس وكيل شريف زلط "مدير إنتاج" التنازل عن الدعوى المقامة ضد الفنان شريف دسوقي، لمطالبته بالتعويض بـ 5 ملايين جنيه.

وأوضح المحامي أنه ما يمر به الآن هو ظرف إنساني لن نستطيع معه مقاضاته إطلاقا بل على العكس، نعلن من جانبنا المساندة الكاملة له ونتمنى له سرعة تجاوز تلك المحنة ويعود أقوى مما كان.

وتعود وقائع التداعي إلى تعاقد المدعي مع الفنان شريف دسوقي لأداء دور في مسلسل أذيع خلال شهر رمضان 2020، ونال إشادة بالغة من الجمهور والنقاد وتقاضى أجره كاملًا عن أداء دوره، إلا أن المدعي عليه أدلى بتصريحات في العديد من مواقع التواصل الاجتماعي، وأجرى مداخلة هاتفية في برنامج حضرة المواطن، وادعى أن مدير الإنتاج المدعي لم يسلمه أجره كاملًا، ومن جراء هذا أصاب المدعي أضرارًا مادية وأدبية، مما حدا به لإقامة الدعوى أمام المحكمة الاقتصادية.

 

وتقدم محامي وكيلاً عن أحد مالكي العقارات، لرئيس نيابة باب شرق بالإسكندرية بأمر ضبط وإحضار للفنان شريف دسوقي، الشهير بـ"سبعبع" وذلك بعد أن صدر حكم ضده يقضي بحبسه سنتين وكفالة 2000 جنيه وإلزامه بالمصاريف، على إثر شرائه شقة سكنية من موكله بالإسكندرية، وسدد جزءاً منها، ولم يسدد وصل الأمانة الأخير وقيمته 250 ألف جنيه، وكان مُستحق الدفع في نوفمبر 2020.