السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ كفر الشيخ يبحث حل مشكلة التحويل الإجباري في الوحدات السكنية

محافظ كفر الشيخ ووزير
محافظات
محافظ كفر الشيخ ووزير الإسكان
الأربعاء 26/مايو/2021 - 12:19 م

صرح المتحدث الرسمي لمحافظة كفر الشيخ، بأن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، أجرى اتصالاً هاتفياً بالدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، صباح اليوم الأربعاء.

وأوضح المتحدث الرسمي للمحافظة، أن وزير الإسكان، أفاد بأنه سيتم إرسال لجنة من الوزارة لفحص الموضوع، كذا أي شكاوى خاصة بالإسكان تحت أي مسمى والتي استمرت عشرات السنين، بالإضافة أنه تم الاتفاق علي ارجاء جميع الرسائل التي يتم ارسالها للمواطنين بخصوص التحويل الاجباري لحين انتهاء اللجنة من أعمالها، لذا تهيب المحافظة الجميع عدم إصدار أي تصريحات بلا مبرر تؤثر على الحاجزين دون الرجوع إلي المحافظة.

فضلاً عن تأكيد المحافظة بأن الانشاءات الحالية بمشاريع الإسكان بعاصمة المحافظة تجرى على قدم وساق بمعرفة الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، بدعم الدولة وفى اطار المبادرة الرئاسية لتطوير عواصم المدن والتي ستحدث انفراجه في ملف الإسكان بالكامل والذي دام مشكلته عشرات السنين.

جدير بالذكر؛ أن مشروع تطوير العواصم يهدف إلي استغلال الأراضي غير المستغلة، وإقامة مشروعات سكنية متعددة الخدمات، تزامنا مع المشروعات التي تنفذها الدولة، بهدف التطوير العمراني، للقضاء على المناطق العشوائية وغير الآمنة.

تابع مواقعنا