السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"مسئول مني لحد ما أموت".. كيف دعم أبطال مسلسل "100 وش" شريف دسوقي بعد بتر ساقه؟

شريف دسوقي ونيللي
فن
شريف دسوقي ونيللي كريم وآسر ياسين
الأربعاء 26/مايو/2021 - 02:10 م

تسابق عدد من أبطال مسلسل "100 وش" على تقديم الدعم للفنان شريف دسوقي في محنته، بعد تعرضه لبتر في ساقه، إثر تعرضه لوعكة صحية شديدة، مشيرين إلى أنهم لم يتخلوا عنه ولن يتركوه وحيدًا.

ونشرت الفنانة نيللي كريم صورة للفنان شريف دسوقي الشهير بـ"سبعبع"، عبر خاصية "استوري" على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "سلامتك يا حبيبي ألف مليون سلامة عليك أنت إنسان جميل وطيب وتستاهل كل خير ربنا معاك يا راجل يا طيب".

ونشر الفنان آسر ياسين عبر خاصية "ستوري" على صفحته الشخصية بموقع "انستجرام" صورة تجمعه مع الفنان شريف دسوقي وعلق عليها قائلًا: "ربنا يقومك بالسلامة يا سبعبع".

كما أعرب الفنان مصطفى درويش عن حزنه لما تعرض له الفنان شريف دسوقي، حيث كتب منشورًا عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قائلا: “حقك عليا يا شريف سامحني والله ما كنت أعرف إنك في الحالة دي، حقك عليا والله وقدام الجميع أهو والله ما هسيبك، لحد ما أموت أنت مسئول مني مسئولية كاملة، حقك عليا وحقك علينا كلنا”.

وأعلن درويش تكفل المنتج جمال العدل بمصروفات المستشفى وعلاج الفنان شريف دسوقي، وإهداء المخرجة كاملة أبو ذكري طرف صناعي له، قائلًا: "وأردف: “الأستاذ جمال العدل اتكفل بمصاريف المستشفى والعلاج، وأفراد العصابة كلها متكفلة بكل حاجة، والاستاذة كاملة جابتله طرف صناعي من أحسن شركة للأطراف الصناعية، شكرا لبدرية طلبة أنت بميت راجل أنت وناس اسكندرية”.

وتابع مستنكرًا استنكر من موقف نقابة المهن التمثيلية مع شريف دسوقي: “لا حول ولا قوة إلا بالله، اللي حصل لشريف دسوقي ده حرام حسبي الله ونعم الوكيل في اللي كان السبب، لو كان حد وقف من النقابة اتحرك قبل ما يتعمل فيه الكارثة دي، كان اتلحق، بس للأسف النقابة قالت لبدرية طلبة لما استنجدت بيهم، أصله مش عضو فمش هينفع نساعده من النقابة، بس هنبقى نبعتلك مُساعدة شخصية، طبعا كتر خيركم وده قانون وعلى راسنا".

وأضاف: “بس طب كنتم روحوا هاتوه وقولوا لينا ما كل المنتجين والممثلين معاهم فلوس يا جدعان وكله هنساعده ومحدش هيتأخر، حتى كنا شوفنا حل قبل ما تحصل فيه الكارثة دي ويقطعوا رجله، ويترمي في مستشفى أقل ما يقال عنها تحت السلم، بجد اللي حصل ده حرام”.

كما نشرت الفنانة علا رشدي صورة لها مع دسوقي، عبر صفحتها الشخصية بموقع  "انستجرام"، صورة تجمعها مع الفنان شريف دسوقي وعلقت عليها قائلة: "حبيبي سبعبع شريف دسوقي الفنان الجميل الطيب الموهوب ألف سلامة عليك يارب هون عليه، وصبره، واشفيه".

وتابعت: "يارب أنزل في قلبه السكينة وقبول قضاء الله وقدره يارب.. إحنا كلنا معاك، وهترجع أقوى وأحسن من الأول إن شاء الله بالرجاء الدعاء لسبعبع".

وتحدثت الفنانة دنيا ماهر في تصريح خاص لـ"القاهرة 24" عن رد فعلها فور علمها بخبر بتر ساقي شريف دسوقي، قائلة: “الواحد مصدوم، وكنا لسه معاه في رمضان كلنا ولكن وقتها مقالش حاجة أو وضح حاجة لأنه عزيز النفس، وهو من أطيب وأكثر الناس احتراما في اللوكيشن، وأنا مكونتش أعرف بموضوع بتر ساقه، لكن عرفت من السوشيال ميديا"، وتمنت له الشفاء العاجل.

تابع مواقعنا