رئيس التحرير
محمود المملوك

رسميًا.. يوفنتوس يعلن رحيل فابيو باراتيشي المدير الرياضي للنادي

 فابيو باراتيتشي
فابيو باراتيتشي

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي، بشكل رسمي رحيل المدير الرياضي، فابيو باراتيشي، عن النادي بعد تعاون دام لــ11 عاما.

ونشر يوفنتوس في بيان رسمي: " بعد 11 موسمًا من العمل المكثف والانتصارات والشغف الكبير على أرض الملعب وخلف المكتب ، سيغادر فابيو باراتيشي ، مدير منطقة يوفنتوس لكرة القدم، لن يتم تجديد عقده الذي ينتهي في 30 يونيو 2021. التقى مدير يوفنتوس والرئيس أندريا أنييلي اليوم في مقر يوفنتوس الرئيسي في كونتاسا".

وأضاف: " قادمًا من سامبدوريا ، انضم فابيو إلى نادي يوفنتوس في صيف عام 2010 ، حيث نما تدريجيًا في المناصب والمهارات ومجالات المسؤولية، بدأ في البداية كمنسق المنطقة الفنية ، ثم انتقل ليشغل منصب المدير الرياضي من موسم 2011-2012 ، في وقت متأخر ، في عام 2018 ، أصبح مدير كرة القدم، الآن يختتم مسيرته مع يوفنتوس مع المنصب الحالي في الموسم الذي ينتهي".

وأتم البيان: "كتب فابيو تاريخ يوفنتوس خلال السنوات القليلة الماضية، مسار نمو يتسم بالاحتراف والمثابرة والعديد من النجاحات، 19 لقبًا في 11 عامًا هي أفضل شهادة على عمله، والتي تعد جزءًا من تقليد طويل لنادينا. اليوم هو الوقت المناسب لشكره على قدرته على خلق رابطة مهنية قوية، مصحوبة بشغف يومي". 

جدير بالذكر أن فابيو باراتيتشي أحد الكوادر الإدارية التي ساهمت في تطوير منظومة يوفنتوس، ومنح النادي الإيطالي أفضلية كبيرة في سوق التعاقدات وجعله وجهة تجذب أنظار نجوم كرة القدم، كما عرف بعدما نجح في حسم صفقة كانت مستحيلة للعديد من الأندية العالمية، وذلك بالتعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، قادما من ريال مدريد.

في هذه الحالة.. رونالدو يغادر يوفنتوس

عاجل