الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس جامعة الإسكندرية: لا تهاون في اتخاذ الإجراء المناسب ضد كل من يخالف الأعراف الجامعية

جامعة الإسكندرية
تقارير وتحقيقات
جامعة الإسكندرية
الأربعاء 26/مايو/2021 - 03:47 م

 صرح الدكتور عبدالعزيز قنصوة رئيس جامعة الإسكندرية، أنَّه وجه الدكتورة أماني عبدالحميد عميد كلية العلوم باستدعاء الدكتور محمود مرسي، المدرس بكلية العلوم، والتي أثارت تهنئة الكلية له بالترقية ضجة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مؤكدا أنه سيتمّ اتخاذ الإجراءات اللازمة حال ثبوت أي مخالفة.

 وأضاف رئيس الجامعة، أنَّ الجامعة لم تتلق أي شكوي مكتوبة من الطلاب الآن أو سابقاً من خلال الكلية أو الجامعة، موضحاً أن الجامعة شكلت لجنة لتقصي الحقيقة في هذا الموضوع للوقوف على حقيقة ما أثير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واتخاذ اللازم حيال ذلك.

وفي نفس السياق، أصدرت إدارة كلية العلوم بجامعة الإسكندرية، كشف تفاصيل الإجراءات، الخاصة بالتحقيق مع الدكتور محمود مرسي، المدرس بقسم الكيمياء بالكلية، في أعقاب التهنئة التي نشرتها الكلية عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أمس الثلاثاء وتسبب في صدور التعليقات الغاضبة تخطت الـ 200 ألف.

وذكر البيان أن الكلية تُقدّر جميع التعليقات والتفاعلات الواردة، وأنها تكن التقدير والاحترام للجميع، مؤكدة أنه سيتم فتح تحقيقات موسعة في الواقعة مع الأستاذ صاحب الواقعة. 

وأوضح البيان، أنه بمراجعة البوست والتعليقات الغاضبة فتبين أن غالبيتها لا تمثل المجتمع الجامعي على الإطلاق ولا يمثلون شريحة الطلاب، وأنها تكن كل احترام وتقدير للمجتمع الجامعي بأكمله والمجتمع الخارجي. 

وأشار البيان إلى أنه تم استدعاء الدكتور محمود مرسي، صاحب الواقعة، للتحقيق معه بحضور رئيس قسم الكيمياء في الكلية، مع الوضع في الاعتبار عدم وصول أي شكاوى وجار اتخاذ اللازم.

تابع مواقعنا