رئيس التحرير
محمود المملوك

مهاجم نهضة بركان: نهائي السوبر لا يقبل القسمة على اثنين ونراهن على روح الفريق

إبراهيم البحراوي
إبراهيم البحراوي

تحدث إبراهيم البحراوي، مهاجم نهضة بركان، عن المواجهة التي ستجمع فريقه أمام نظيره الأهلي، ضمن منافسات نهائي كأس السوبر الإفريقي.

وخلال حوار صحفي أجراه إبراهيم البحراوي مع موقع لـ"البطولة" قال خلاله: "الرحلة مرت في أجواء جيدة، كل شيء كان منظما ومُحكما، كان السفر في ظروف مريحة رغم طول المسافة بين الدار البيضاء والدوحة، وحينما وصلنا باشرنا الإجراءات الإدارية والمساطر الطبية الخاصة بفيروس كورونا، ثم ذهبنا إلى الفندق للخلود للراحة قبل الحصة التدريبية".

وتابع البحراوي حديثه: "هناك تفاؤل كبير يعم أفراد الفريق ومعنويات مرتفعة تحيط بالمناخ العام للفريق، مقابلة السوبر تجمع بين بطلين، وندرك قوة النادي الأهلي وصعوبة هذه المواجهة، لكننا مستعدين لكافة السيناريوهات، ويظل هذا اللقاء نهائيًا لا يقبل القسمة على اثنين، إذ يُكسب ولا يُلعب".

واستكمل: "أعتقد أن نقطة القوة التي تميز فريقنا نهضة بركان هي روح الفريق التي نراهن عليها عقلية انتصارية وقتالية، وتظل هذه الميزة محورية ومهمة وتشتغل عليها كافة الأندية العالمية، بفضل هذه السمة يمكن تحقيق الألقاب ومراكمة الإنجازات والتتويجات".

وواصل إبراهيم البحراوي: "الفوز بهذه المباراة الهامة وتحقيق اللقب يتيحان لنا العودة بقوة في منافسة الدوري المغربي، نحن عازمون على إظهار نواتنا ومعدننا الحقيقي في الاستحقاقات التي تنتظرنا وبإمكاننا فتح صفحة إيجابية وناصعة البياض من خلال هذا الموعد".

واختتم حديثه: "نوجه شكرنا للجماهير التي توصلنا منها برسائل تحفيزية وتشجيعية كبيرة هذا الأسبوع وفيما مضى، نعدهم بأننا سنبذل كل ما لدينا بهدف الظفر بهذا اللقب الغالي، ونأمل أن نكون عند حسن ظن الأنصار وإهداء اللقب لهم".

ويستضيف ملعب "جاسم بن حمد بنادي السد" في العاصمة القطرية الدوحة، في نهائي كأس السوبر الأفريقي بعد غد الجمعة.