رئيس التحرير
محمود المملوك

نصر عزام: قرار خصم النقاط من الإسماعيلي ليس نهائيًا

نصر عزام
نصر عزام

قال نصر عزام المحامي الدولي ومحامي الإسماعيلي في قضية نادي النجوم، إن خصم ثلاث نقاط من رصيد الدراويش والموقعة من لجنه الانضباط باتحاد الكرة ليست نهائية.

أكد عزام في تصريحات صحفية: “الإسماعيلي تقدم باستئناف ضد القرار في المحكمة الدولية الرياضية ولم يبت فيه، كما أن لوائح الاتحاد الدولي والمصري تنص على  عدم اعتبار الخصم نهائيا الا باستنفاد كافة الإجراءات القانونية”.

وتابع: “لا يتم الخصم إلا بانتهاء المسابقة إسوة بما تم من حالات مماثلة في الدوري لم يتم خصم نقاط إلا بانتهاء المسابقة”، وأرسل اتحاد الكرة، خطابًا رسميًا لنادي الإسماعيلي يفيد بأن لجنة الاستئناف بالاتحاد قد رفضت التظلم على قرار لجنة الانضباط الخاص بخصم 3 نقاط من الفريق وذلك في حالة عدم تنفيذ النادي الإسماعيلي لحكم المحكمة الرياضية الدولية "كاس" لصالح نادي النجوم خلال 30 يومًا من تاريخ 23 من فبراير الماضي.

وطالب نادي النجوم برئاسة محمد الطويلة اتحاد الكرة بتنفيذ المرحلة الثانية من تشديد العقوبة والتي تتمثل في خصم 6 نقاط من النادي الإسماعيلي طبقاً للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وذلك بعد استمراره في رفض تنفيذ حكم المحكمة الرياضية الدولية "كاس" ، وتنتهي مهلة رد النادي الإسماعيلي خلال ساعات بعدها سيكون اتحاد الكرة ملزم بتفعيل خصم 6 نقاط طبقًا للوائح الدولية.

عمر صلاح يكشف حقيقة مفاوضات الإسماعيلي (خاص)

عاجل