الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأجهزة الأمنية تكشف حقيقة فيديو متداول لقهوجي يهدد شخصًا عاريًا في كرموز

القاهرة 24
حوادث
الأربعاء 26/مايو/2021 - 06:15 م

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات مقطع فيديو تم تداوله يظهر فيه أحد الأشخاص مجردًا من ملابسه وبجواره شخص آخر (قهوجي) ممسكا بيده قطعة خشبية ويقوم بتهديده بها، بالفحص تبين أنهما مقيمان بمنطقة كرموز بالإسكندرية.
 

وألقت الأجهزة الأمنية القبض علي المتهم، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وعلل قيامه بذلك لسابقة شروع المجنى عليه في سرقة بعض المتعلقات من داخل المقهى خاصته، وأضاف أن المقطع المشار إليه منذ عام ونصف.

في سياق منفصل فحص الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الجيزة، واقعة مقتل شخص وقطع رأسه وعضوه الذكري.

وفرغت أجهزة الأمن كاميرات المراقبة الموجودة بالمنطقة، والتحفظ على 8 منها، واستجواب الأهالي الذين أدلوا بشهادتهم حول الواقعة.

وكانت البداية عندما عثر الأهالي منطقة إمبابة بالجيزة، فجر اليوم الأربعاء، على جثة لشخص عارٍ ومقطوع العضو الذكري، والرأس، ملقى على جانب الطريق، حيث تم العثور عليه عليه ملفوفًا داخل “بطانية” وفراش وملاءة سرير.

وورد بلاغ إلى قسم شرطة إمبابة يفيد بالعثور على جثة شخص عارٍ مقطوع العضو الذكري والرأس.

وعلى الفور انتقلت قوة من قسم الشرطة إلى محل البلاغ، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة زينهم، وإخطار النيابة العامة التي أمرت بتشريح الجثمان، للوقوف على أسباب الوفاة، وأخطرت الأجهزة الأمنية بسرعة إنهاء تحرياتها حول الواقعة، وتحديد هوية المجني عليه.

تابع مواقعنا