الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شريف زلط يكشف سبب تنازله عن طلب 5 ملايين جنيه تعويض من شريف دسوقي (خاص)

شريف دسوقي
فن
شريف دسوقي
الأربعاء 26/مايو/2021 - 07:09 م

في لفتة طيب تنازل مدير الإنتاج شريف زلط عن الدعوى التي كان أقامها ضد الفنان شريف دسوقي، لمطالبته بتعويض قدره 5 ملايين جنيه.

وقال زلط لـ"القاهرة 24" إنه في الأساس أقام الدعوى لكي يبرئ ذمته بعد أن اتهمه شريف دسوقي في أكثر من لقاء تليفزيوني بأنه لم يأخذ مُستحقاته المادية.

وأشار مدير الإنتاج إلى أنه قرر التنازل عن الدعوى القضائية بعدما تعرض الفنان لظروف خاصة في الفترة الأخيرة، قائلًا: “لم يكن هدفي منذ البداية أن آخذ التعويض ولكن تبرئة ذمتي فقط”. 

اقرأ أيضا: التنازل عن دعوى تطالب الفنان شريف دسوقي بدفع بـ 5 ملايين جنيه

وأضاف “حاولت التواصل مع شريف دسوقي أمس ولكن هاتفه مُغلق نظرًا لظروفه الخاصة حاليًا، وبعثت له رسالة بأنني تحت أمره في أي شيء يُريده، وأننا جميعًا في ظهره”.

وكان شريف دسوقي قد خضع لعملية بتر ساق منذ يومين، وحرص العديد من الفنانين وزملائه في الوسط الفني على دعمه ومواساته.

شريف دسوقي يشكر الرئيس عبدالفتاح السيسي

ووجَه دسوقي، الشُكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، بعد توجيهاته الأخيرة ومُتابعته حالته الصحية بنفسه، قائلا: "أنا بشكر أبونا فعلًا اللي بنتباهى بيه في الدينا كلها، ولو هتفتكروني بجامل أو بضخَم، لما قال إحنا مش بتوع حداد، إحنا بتوع ربنا، وإن شاء الله هنتقابل قريب، ودلوقتي بقيت منكم مليونير".

وظهر الفنان شريف دسوقي في أحدث صورة له من داخل المُستشفى بجانب أحد أصدقائه، وكان رافعًا علامة النصر، واتضح تحسن حالته الصحية، حيث ظهر مُبتسمًا.

وكشف مصدر مُقرب من الفنان شريف دسوقي في تصريح خاص لـ"القاهرة 24" تطورات حالته الصحية، قائلا: إنه يحظى حاليًا بصحة جيدة، كما أن حالته النفسية في تحسن، مشيرًا إلى أن زيارته حاليًا في المستشفى ممنوعة.

تابع مواقعنا