الإثنين 06 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نتائج قرعة دوري أبطال إفريقيا 2019..الأهلي مع فيتا كلوب.. والإسماعيلي في مجموعة الموت

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 28/ديسمبر/2018 - 08:38 م

أنتهت منذ قليل قرعة دوري أبطال أفريقيا، وجاء الوداد المغربي على رأس المجموعة الأولى.

وجاء ترتيب المجموعة كالتالي:الوداد المغربي، ولوبي ستارز (نيجيريا)، أسيك ميموزا (كوت ديفوار)، وصن داونز الجنوب أفريقي.

فيما أوقعت القرعة الترجي التونسي، في المجموعة الثانية بصحبة بلاتنيوم الزيمبابوي وأورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي وحوريا كوناكري الغيني.

كما أسفرت القرعة عن وقوع الأهلي في المجموعة الرابعة رفقة فيتا كلوب وصيف الكونفدرالية وسيمبا التنزاني وشبيبة الساورة الجزائري، بينما جاء فريق الإسماعيلي في مجموعة نارية بتواجد الإفريقي التونسي ومازيمبي الكونغولي والرياضي القسنطيني الجزائري

ويبدأ الأهلي مشواره في دور المجموعات بمواجهة فيتا كلوب أحد أيام 11-12-13 يناير المقبل، فيما يخوض  الإسماعيلي المباراة الأولى في دور المجموعات أمام مازيمبي، في نفس الأيام.

ويتأهل أصحاب المركزين الأول والثانى مباشرة إلى دور ربع النهائى، ويتم تحديد الترتيب عن طريق عدد النقاط أولاً، وفى حال تساويها بين أى فريقين يتم النظر إلى نتيجة المواجهات المباشرة بينهما، ثم فارق الأهداف فى المواجهات المباشرة، ومن ثم عدد الأهداف المسجلة فى لقائهما معاً، وأخيراً عدد الأهداف التى سجلت خارج الأرض.

وشهد دور المجموعات للبطولة تأهل 16 فريقاً أبرزها حامل اللقب الترجى، والوصيف الأهلى، وبطل النسخة قبل الأخيرة فريق الوداد المغربى، ومازيمبى الكونغولى، وكذلك صن داونز بطل 2015.

ومن المقرر أن تبدأ مباريات دور المجموعات من مسابقة دورى أبطال أفريقيا يوم 11 يناير 2019 على أن تستمر حتى يوم 17 من شهر مارس من نفس العام، وانتهى دور الـ32 من المسابقة بتأهل أصحاب التاريخ الكبير فى البطولة عمالقة القارة السمراء.

تابع مواقعنا