الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تخصص رباعيات.. عواد نذير شؤم على الزمالك قبل مواجهة الإسماعيلي بكأس مصر

محمد عواد
رياضة
محمد عواد
الأربعاء 26/مايو/2021 - 08:34 م

يستضيف ملعب ستاد السويس الجديد، في التاسعة مساء غد الخميس، اللقاء المرتقب بين الإسماعيلي والزمالك، وهو اللقاء المؤجل ضمن منافسات دور الـ16 من مسابقة كأس مصر.

يحرس عرين الزمالك خلال تلك المباراة، محمد عواد حارس مرمى الدراويش السابق، وهو اللقاء الأول له ضد الدراويش منذ انضمامه إلى صفوف الفارس الأبيض.

وشهدت أشهر مواجهات محمد عواد حارسًا للدراويش بكأس مصر، إقصاء الدراويش مرتين برباعيتين ثقيلتين، بالتخصص لحارس عرين القلعة البيضاء.

  • يوم 3/8/2016 ستاد برج العرب، فاز الزمالك برباعية نظيفة عن طريق أيمن حفني وإيمانويل مايوكا وباسم مرسي (هدفين)
  • يوم 7/5/2018 ستاد برج العرب، في نصف نهائي كأس مصر، فاز الزمالك برباعية مقابل هدف، عن طريق محمود عبد العزيز وكاسونجو كابونجو ويوسف أوباما (هدفين) للزمالك، ومحمد صادق للإسماعيلي.

 

 

 

 

فيما تعد تلك المباراة هي الثانية لمحمد عواد حارس مرمى الزمالك الحالي، في مواجهة ناديه القديم الإسماعيلي، حيث لعب لقاء وحيدًا ضد الدراويش، مع المصري عندما كان معارا للفريق البورسعيدي موسم 2014 / 2015، وتحديدًا يوم 5 فبراير 2015 بواقع 66 دقيقة بعدما تعرض لإصابة بارتجاج في المخ تم نقله على أثرها إلى المستشفى.

وفيما يلي أبرز ما قدم محمد عواد مع الإسماعيلي بالأرقام:

لعب 118 مباراة بواقع 10685 دقيقة، منها 104 مباريات في الدوري العام، و11 مباراة في كأس مصر و3 مباريات في كأس الاتحاد الإفريقى "الكونفدرالية"، استقبل مرماه 96 هدفًا وحافظ على شباكه نظيفة "كلين شيت" فى 51 لقاء.

 

وحصل محمد عواد، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على لقب رجل مباراة الأبيض والمصري البورسعيدي، في المواجهة التي جمعت الفريقين الاثنين الماضي بالدوري، وشهدت تصدي عواد لركلتي جزاء، وفوز الزمالك بثلاثية مقابل هدفين.

تابع مواقعنا