الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محامي "مستريحة المنوفية": ترحيل المُتهمة لمحافظة قنا لبدء محاكمتها في 3 قضايا نصب

مستريحة المنوفية
محافظات
مستريحة المنوفية
الأربعاء 26/مايو/2021 - 08:54 م

أعلن عادل العربي مُحامي مستريحة المنوفية، آخر التطورات في التحقيقات الجارية مع المُتهمة (أم عبده)، مؤكدًا أن النيابة العامة أصدرت أمرًا بحبسها على ذمة القضايا 4 أيام، لكل قضية ضمن ثلاثة قضايا.

ترحيل مستريحة المنوفية إلى قنا 

وأكد محامي مستريحة المنوفية لـ"القاهرة 24"، ترحيل المُتهمة إلى محافظة قنا لتنفيذ أمر حبس بناءً على قرارات النيابة العامة في قضايا يتم التحقيق بها، حيث تم تحديد موعد نظر قضية في قنا يوم 5/6/2021، ثم تعاود إلى المنوفية لبدء إجراءات المحاكمة، مُشيرًا إلى وجود جلسة مُحاكمة لأم عبده يوم 9/6/2021 في الباجور.

البلاغات ضد مستريحة المنوفية تخطت المليار جنيه 

وتابع: “قيمة البلاغات المُقدمة ضد (أم عبده) تخطت قيمتها مبلغ المليار جنيه، في واحدة من أولى كواليس القضية التي شغلت الرأي العام”.

وأوضح أن المُتهمة أنكرت كافة التُهم المُوجهة إليها أمام النيابة العامة، وأرجعت تلك البلاغات إلى وجود خلاف مع شخص ما من الباجور قدَم وأقاربه تلك البلاغات ضدها.

وأشار المحامي إلى أن النيابة العامة في الباجور أمرت منذ قليل، بحبس "هالة. ز.م.ع" وشهرتها (أم عبده) 4 أيام على ذمة التحقيقات، ولا تزال النيابة العامة مُستمرة في التحقيقات.

وفي وقت سابق، كشف عبد الحميد فودة، محامي ضحايا مستريحة المنوفية، وصول السيدة "هالة. ز.م.ع" وشهرتها أم عبده، إلى محكمة الباجور ووضعها في الترحيلات؛ تمهيدًا لعرضها على النيابة العامة.

تابع مواقعنا