الأربعاء 08 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تدشين وحدة قلب بمستشفى الأطفال التخصصي بالبحيرة

الملتقى العلمي لطب
محافظات
الملتقى العلمي لطب الأطفال بالبحيرة
الأربعاء 26/مايو/2021 - 10:00 م

دشن الدكتور حمودة الجزار، وكيل مديرية الصحة بالبحيرة، اليوم الأربعاء، وحدة قلب الأطفال بمستشفى الأطفال التخصصي بالبحيرة برئاسة الدكتور صلاح زاهر، أستاذ قلب الأطفال بجامعة الإسكندرية، حيث تعد هذه الوحدة هي الأولى من نوعها على مستوى جميع مستشفيات المحافظة والمحافظات المجاورة.

جاء ذلك أثناء انعقاد جلسة افتتاح الملتقى العلمي لطب الأطفال اليوم، حيث حاضر في هذا الملتقى العلمي الدكتور صلاح زاهر، أستاذ قلب الأطفال بجامعة الإسكندرية.

وعلى هامش الملتقى، أجرى الدكتور حمودة الجزار، وكيل المديرية، يرافقه الدكتور أحمد الجميل، مدير إدارة المستشفيات، جولة تفقدية على بعض الأقسام المختلفة بالمستشفى وأثنى على نظام العمل بالمستشفى موجها الشكر لجميع العاملين بالمستشفى.

فيما وجه وكيل المديرية الشكر إلى الدكتور صلاح زاهر، أستاذ قلب الأطفال بجامعة الإسكندرية، كما وجه الشكر إلى الدكتور إيهاب بركات، مدير المستشفى، والفريق المعاون له على الجهد المبذول للارتقاء بالمنظومة الطبية بالمستشفى.

يأتي ذلك تنفيذا لتعليمات الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، واللواء هشام أمنة، محافظ البحيرة، والدكتور محمود طلحة مرسي، وكيل الوزارة، بالمتابعة المستمرة والمكثفة لمنافذ تقديم الخدمة الطبية.

تابع مواقعنا