الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

يحمل شهادات طبية مزورة.. أول قرار من النيابة تجاه أخطر متسول في قنا

متسول نجع حمادي
محافظات
متسول نجع حمادي
الأربعاء 26/مايو/2021 - 10:08 م

قررت النيابة العامة بنجع حمادي، برئاسة المستشار إيهاب الصاوي، والمستشار محمد المراغي، اليوم الأربعاء، حبس أخطر متسول والمعروف إعلاميًّا بالمتسول المتحرش، 4 أيام على ذمة التحريات، بتهمة حيازة أوراق وشهادات طبية مزورة، ويسير بها حاملًا لطفلة في شوارع مدينة نجع حمادي منذ سنوات، لإيهام المواطنين أن الطفلة تحتاج لتدخل جراحي عاجل.

كانت البداية عندما ضبطت الوحدة المحلية بنجع حمادي، أمس الثلاثاء، “عبد النبي.ح.ه”، أخطر متسول في نجع حمادي والذي كان يظهر حاملًا لطفلة صغيرة، يتسول بها، فضلًا عن تحرشه بالسيدات والفتيات.

وفي سياق متصل، كشف مصدر مسئول بديوان عام محافظة قنا، أن إجمالي محاضر التسول التي جرى تحريرها منذ انطلاق "حملة مواجهة ظاهرة التسول" حتى مساء اليوم الأربعاء، بلغت 75 محضرًا بمراكز محافظة قنا التسعة، تنفيذًا لتوجيهات اللواء أشرف غريب الداودي محافظ قنا.

كان اللواء أشرف غريب الداوودي محافظ قنا، دشن بشهر مايو الجاري حملة مكبرة بالتعاون مع مديرية أمن قنا ومديرية التضامن الاجتماعي لمواجهة ظاهرة التسول بالمحافظة، عبر اتخاذ الإجراءات القانونية مع المتسولين وتقديم الدعم للحالات المستحقة منها عبر التضامن الاجتماعي، بعد تكرار الشكاوي منها من قبل المواطنين.

 

تابع مواقعنا