الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تحرير 55 محضرًا للمخالفين لقرارات الغلق بكفر الشيخ

غلق المحال بكفر الشيخ
محافظات
غلق المحال بكفر الشيخ
الأربعاء 26/مايو/2021 - 11:34 م

قال اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، إن مجالس المدن والوحدات المحلية بالقرى، شنت حملات على المقاهي والكافيهات والكافتيريات للتأكد من تنفيذ قرار الغلق ورفع المخالفات.


وأضاف محافظ كفر الشيخ، في بيان صادر عنه منذ قليل، أن الحملة تمكنت من تحرير 55 محضرًا متنوعًا، لمخالفي قرار الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء الخاص بمكافحة تداعيات احتمالية العدوى بفيروس كورونا.

وأكد محافظ كفر الشيخ أنه في مركز ومدينة كفر الشيخ تم تحرير 6 محاضر للمخالفين من أصحاب المحال، وفي مركز دسوق، تم تحرير 19 محضرًا للمخالفين، بالإضافة إلى تحرير 3 محاضر عدم ارتداء كمامة، وفي مركز قوة تم تحرير 3 محاضر لأصحاب محلات لعدم الغلق، وفي سيدي سالم تم تحرير محضرين لمخالفين من أصحاب المحال.

وأوضح أنه في مركز بلطيم تم تحرير 3 محاضر لمخالفين من أصحاب المحال، وفي الرياض تحرر 4 محاضر لمخالفين من أصحاب المجال، وفي مركز ومدينة قلين من تحرير محضرين لمخالفين، كما تم  تحرير 3 محاضر لأصحاب المحال المخالفة.

وأكد محافظ كفر الشيخ، أن تقرير متابعة قرارات الغلق، شمل تحرير 3 محاضر لمخالفين بمركز الحامول، كما تمكنت حملة مجلس مدينة بيلا من تحرير 5 محاضر للمخالفين من أصحاب المحال، وحررت حملة مجلس مدينة البرلس، محضرين لمخالفبن، وحررت حملة مجلس مدينة سيدى غازى، من تحرير 3 محاضر لأصحاب محال مخالفة.

تابع مواقعنا