الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"وما تدري نفس بأي أرض تموت".. آخر كلمات شهيد حريق إدارة مرور السويس على "فيس بوك" (صور)

عبده أبو حكم المجند
حوادث
عبده أبو حكم المجند الذي لقي مصرعه
الخميس 27/مايو/2021 - 12:24 ص

لقي مُجند مصرعه يُدعى عبده أبو حكم، وأصيب آخرون، في حريق نشب بإدارة مرور السويس، ونقل رجال الإسعاف الجثمان إلى المشرحة والمصابين إلى المستشفى لإسعافهم.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” صورًا لعبده أبو حكيم بشكل كبير، والجميع في حالة من الحزن على الفقيد، وبالبحث في حساب المُجند عبده أبو حكم، كان آخر ما كتبه قوله تعالى: “ومَا تَدْرِي نَفْسٌ مَاذَا تَكْسِبُ غَدًا وَمَا تَدْرِي نَفْسٌ بِأَيِّ أَرْضٍ تَمُوتُ” .

وكشفت التحريات الأولية للأجهزة الأمنية بمديرية أمن السويس، أن سبب الحريق الهائل في الإدارة العامة لمرور السويس، يعود إلى ماس كهربائي في أوراق غرفة الحفظ، ومساحتها 5 في 7 أمتار، وأتت النيران على الأوراق الموجودة في الغرفة.

ودفعت الإدارة العامة للحماية المدنية بالسويس بـ6 سيارات إطفاء لإخماد النيران، فيما انتقل اللواء محمد الألفي مدير الأمن، وقيادات الأمنية والتنفيذية بالسويس لموقع الحريق بمنطقة حي فيصل.

كما وجّه المحافظ بتقديم جميع التسهيلات للجهات المعنية والشركات والقيادات التنفيذية، ورفع درجة الاستعداد للمشاركة في السيطرة على الحريق.

كانت إدارة الحماية المدنية قد دفعت بسيارات الإطفاء من أجل السيطرة على النيران، قبل امتدادها بين وحدات الإدارة، كما دفعت شركة النصر للبترول بسيارات إطفاء لمشاركة رجال الحماية المدنية.

في حين أرسل الدكتور محمد طنطاوي، رئيس مرفق الإسعاف في السويس، 5 سيارات لتأمين موقع الحريق ونقل المُصابين إلى مستشفى السويس العام.

ورافق المحافظ في المتابعة، كل من الصبع ناشد مدير الأزمات والكوارث، والمهندسة فاتن عبد العظيم رئيس حي فيصل والعميد علاء إسماعيل مدير عام الورش والأسواق.

الشهيد عبده أبو حكم
الشهيد عبده أبو حكم
الشهيد عبده أبو حكم
الشهيد عبده أبو حكم

 

صفحة الشهيد عبده أبو حكم
آخر منشورات الشهيد عبده أبو حكم
تابع مواقعنا