الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"الأمر منظور أمام المحكمة الدولية".. الإسماعيلي يكشف تفاصيل أزمة مستحقات نادي النجوم

الإسماعيلي
رياضة
الإسماعيلي
الخميس 27/مايو/2021 - 10:07 ص

تحدث نصر الدين عزام، محامي النادي الإسماعيلي، عن إعلان لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم جدول مدون به خصم 3 نقاط من الدراويش، تنفيذًا لحكم المحكمة الدولية بخصم 3 نقاط من الإسماعيلي لعدم دفع مستحقات نادي النجوم.

 

وقال “عزام”، في تصريحات إذاعية: "قدمنا استئنافا على القرار في المحكمة الرياضية الدولية، وفي قضايا المستحقات، يتم إيقاف القيد أولًا ثم يتم خصم النقاط حال عدم السداد".

 

وأضاف عزام: "كيف استطاع الإسماعيلي قيد لاعبين في فترة الانتقالات الماضية، فيما لم تتمكن أندية أخرى من القيد وتم تنفيذ الأمر معهم في قضايا مستحقات أيضًا؟".

وأضاف عزام: "قمنا بالاستئناف على الحكم في المحكمة الرياضية وما زال الأمر منظورا وسيتم تأييد الحكم أو إلغاؤه، ووفقا للوائح الاتحاد الدولي في البداية يتم منحنا مهلة للسداد ثم خصم النقاط حال عدم السداد".

 

وتابع نصر عزام: "لو دفع النادي الإسماعيلي كل المستحقات يتم إلغاء كل العقوبات، والخصم يُطبق بعد القرار نهائي".

 

وعن خصم النقاط من جدول الدوري الممتاز قال عزام: "الجدول لا يتغير خلال المسابقة ويتم الخصم في نهاية الموسم، ولو الموضوع لم يتم حله يتم الخصم في نهاية الموسم، وما قامت به لجنة المسابقات مخالفة للقرارات السابقة".

 

وواصل عزام: "الحل حاليا أن يكون في توافق بين الناديين وإنهاء الأزمة بشكل ودي، والنادي يلجأ لكل الطرق والسبل، وهناك أيضًا بعض الأمور القضائية قد تغير نتيجة القضية".

تابع مواقعنا