الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"مسكته قبل ما يسرق".. جهات التحقيق تستمع لحارس فيلا إلهام شاهين

إلهام شاهين
حوادث
إلهام شاهين
الخميس 27/مايو/2021 - 10:21 ص

استمعت جهات التحقيق لحارس فيلا الفنانة إلهام شهين، بطريق المنصورية في كرداسة بالجيزة، في واقعة محاولة سرقة الفيلا، أنه فوجئ بتسلل المتهم عبر السور وتمكن من ضبطه.

وقال الخفير إنه أثناء محاولة المتهم التسلل من السور الخاص بالفيلا، صدرت منه أصوات لفتت انتباه الحارس، فأسرع لمطاردته، وتمكن من ضبطه، واستعان بعدد من الجيران للتحفظ عليه، لمنع هروبه، ثم أبلغ شرطة النجدة، وحضرت قوة أمنية واقتادت المتهم إلى مركز الشرطة، موضحًا أن أنه تمكن القبض على المتهم قبل سرقة أي متعلقات من الفيلا.

حبس المتهم بمحاولة سرقة فيلا الفنانة إلهام شهين 4 أيام على ذمة التحقيقات 
وأوضحت التحقيقات أنه في ساعة متأخرة، تسلق عاطل إلى فيلا الفنانة إلهام شاهين بمنطقة المنصورية بقصد سرقتها، إلا أن الخفير المعين لحراسة المنطقة تمكن من ضبطه، وأبلغ رجال الشرطة الذين تحفظوا على المتهم وبالكشف عليه تبين سابقة اتهامه في عدة قضايا سرقات، فتم تحرير محضر بالواقعة، وأحيل للنيابة التي باشرت التحقيقات وقررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

بداية الواقعة 
قال مصدر أمني إن أجهزة الأمن بقسم شرطة كرداسة تسلمت عاطلا حاول تسلق سور فيلا الفنانة إلهام شاهين لسرقتها، بمنطقة المنصورية بكرداسة، وذلك بعدما ضبطه الحارس الخاص بـ"الفيلا" قبل ارتكابه الواقعة.


وأوضح المصدر أن المتهم عاطل وله سوابق جنائية في السرقة ومن منطقة الجيزة، وحاول ارتكاب الواقعة، وتم تحرير محضر وسيتم عرضه على النيابة صباح اليوم.

الواقعة بدأت بإخطار حارس "فيلا" الفنانة إلهام شاهين يفيد بتسلق شاب سور الفيلا لسرقتها، وعلى الفور انتقلت قوة من المباحث إلى مكان البلاغ، وتمكنت القوات من التحفظ على المتهم واقتياده إلى قسم الشرطة.

تابع مواقعنا