الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مستريحة المنوفية تتهم اثنين من ضحاياها بمحاولة التعدي على بناتها وخطف حفيدتها

مستريحة المنوفية
محافظات
مستريحة المنوفية
الخميس 27/مايو/2021 - 10:54 ص

كشف عادل العربي، محامي مستريحة المنوفية، أن موكلته اتهمت اثنين من المواطنين الذين قاموا بالذهاب لها في قنا، خلال القبض عليها بمحاولة التعدي على بناتها وخطف حفيدتها.

وأكد محامي مستريحة المنوفية، خلال تصريحات بالفيديو لـ"القاهرة 24"، أن المتهمة أنكرت أمام النيابة العامة في الباجور، كافة الاتهامات، وأشارت إلى أن لها مكانة اجتماعية وسط المجتمع، وأسرتها معروفة، وأولادها من المتفوقين دراسيًا وأن أسرتها انهارت بتلك الادعاءات.

وأوضح محامي مستريحة المنوفية أن القضية مبنية على تحريات الأموال العامة، واتهامات المواطنين التي بلغت في المنوفية من 60 إلى 70 بلاغًا، وليس هناك شاهد رؤية لتحصلها على تلك المبالغ، وأن المحكمة تحكم بالورق والأدلة الموجودة لديها، وسوف تكشف التحقيقات مفاجآت جديدة.

وفجر عادل العربي، محامي مستريحة المنوفية، مفاجأة جديدة في التحقيقات مع موكلته، مشيرًا إلى أن هناك اتهامات موجهة للمتهمة "هالة ز،م،ع" بالنصب على مواطنين في محافظة قنا أثناء اختبائها هناك وأنهم تقدموا بـ3 بلاغات ضدها.

 

مستريح المنوفية متهمة بالنصب على مواطنين في قنا بمبلغ 6,5 مليون جنيه 

 

وأكد عادل العربي، محامي مستريحة المنوفية، خلال تصريحات فيديو لـ"القاهرة 24"، أنها متهمة بالاستيلاء على مبلغ 6,5 مليون جنيه من أهالي قنا، أثناء تواجدها هناك، وأنها تواجه قضايا في ذلك الشأن وأولى الجلسات يوم 5/6/2021، وذلك خلال سبوع فقط من تواجدها بالمحافظة.

وأوضح محامي مستريحة المنوفية أن قرارات الحبس التي أمرت بها نيابة الباجور، سوف تنفذ عقب انتهاء المدد التي أصدرتها جهات التحقيق في محافظة قنا، وسوف تعاود مرة أخرى للمنوفية بعد مثولها أمام المحكمة في قنا، لنظر في الدعاوي المرفوعة عليها بتهم النصب.


وكان عادل العربي، مُحامي مستريحة المنوفية، قد كشف آخر التطورات في التحقيقات الجارية مع المُتهمة “أم عبده”، مؤكدًا أن النيابة العامة أصدرت أمرًا بحبسها على ذمة القضايا 4 أيام، لكل قضية ضمن أربع قضايا.

 

البلاغات ضد مستريحة المنوفية تخطت المليار جنيه 
 

وتابع: “قيمة البلاغات المُقدمة ضد “أم عبده” تخطت قيمتها مبلغ المليار جنيه، في واحدة من أولى كواليس القضية التي شغلت الرأي العام”.

وأوضح أن المُتهمة أنكرت كافة التُهم المُوجهة إليها أمام النيابة العامة، وأرجعت تلك البلاغات إلى وجود خلاف مع شخص ما من الباجور قدَم وأقاربه تلك البلاغات ضدها.

وأشار المحامي إلى أن النيابة العامة في الباجور أمرت، منذ قليل، بحبس "هالة. ز.م.ع" وشهرتها “أم عبده” 4 أيام على ذمة التحقيقات، ولا تزال النيابة العامة مُستمرة في التحقيقات.

وفي وقت سابق، كشف عبد الحميد فودة، محامي ضحايا مستريحة المنوفية، وصول السيدة "هالة. ز.م.ع" وشهرتها أم عبده، إلى محكمة الباجور ووضعها في الترحيلات؛ تمهيدًا لعرضها على النيابة العامة.

تابع مواقعنا