السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وقفة احتجاجية لاولياء أمور حمام سباحة فريدة عثمان بمركز شباب الجزيرة لعودة التمرينات

القاهرة 24
رياضة
السبت 29/ديسمبر/2018 - 05:00 ص

قرر  أولياء أمور حمام سباحة فريدة عثمان بمركز شباب الجزيرة عمل وقفة احتجاجية غدا السبت بمركز شباب الجزيرة  بعد وقف التمرينات بحمام السباحة لأكثر من ثلاثة شهور، بعدما أكد المدريين الفنيين عن الحمام بعودة التدريبات منتصف أكتوبر الماضى وحتى الآن لا توجد ورقة رسمية داخل المركز تفيد بعودة التمرينات مرة أخرى.

وأكد أولياء الأمور على أن المسئولين عن حمام السباحة قالوا لنا سوف يتم وقف التمرينات بسبب عمل صيانة وتركيب سخانات نظرا لأننا مقبلين على شهور الشتاء ومن الصعب نزول الاطفال فى المياه الباردة مما يسبب خطورة على صحتهم وكلما نتوجه الى المركز وسؤال الإدارة عن عودة التمرين وفتح الحمام لا نجد اى رد،  ولاسيما وان الحمام حقق منذ بداية التشغيل فى شهور الصيف أكثر من مليون جنيه بعكس الحمام الآخر الذي لن يحقق هذا التاريجت، وتساءل أولياء الأمور لماذا لا يتم تشغيل الحمام حتى الآن على الرغم من وجود ميزانية كافية لصيانة وتشغيل الحمام فى حين أن القوات المسلحة قامت بإصلاح وتطوير النادي بأكمله بمساحات كبيرة من الصالات وملاعب فى سنة.

وطالب أولياء الأمور سرعة تدخل د. أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة لعودة تشغيل حمام سباحة فريدة عثمان بعد حالة اليأس من إدارة مركز شباب الجزيرة ، حيث أن أولادنا وصلوا إلى مراكز متقدمة تؤهلهم للالتحاق بفريق وعدم مواصلة التمرينات سوف تقلل من مستواهم الفنى والرياضى.

تابع مواقعنا