السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصايف الإسكندرية: دخول الشواطئ بالحجز الإلكتروني

شواطئ الإسكندرية
محافظات
شواطئ الإسكندرية
الخميس 27/مايو/2021 - 12:24 م

أعلنت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، بمحافظة الإسكندرية، برئاسة اللواء جمال رشاد، البدء في تفعيل خدمة الحجز الإلكتروني لدخول الشواطئ، على أن يقوم الراغبون في دخول البحر، في الاستعلام عن نسبة الإشغال على البحر وحالة الزحام وإمكانية اختيار الشاطئ الذي يشهد نسبة إشغال أقل والحجز الإلكتروني.

وأضاف رئيس الإدارة المركزية أنه تم تفعيل خدمة الحجز الإلكتروني للشواطئ على موقع الإدارة Www.catr.gov.eg وذلك تماشيًا مع سياسة الدولة في ميكنة إجراءات التعامل مع المواطنين والتوسع في استخدام التكنولوجيا بما يحقق أكبر قدر من الشفافية والقضاء على الاستغلال والابتزاز.

وأشار إلى أن ذلك بناءً على تعليمات اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، بشأن تحسين مستوى الخدمة المقدمة لرواد شواطئ الإسكندرية، وتوافقًا مع تطبيق الإجراءات الاحترازية لمكافحة انتشار فيروس كورونا بالتحكم في أعداد المواطنين من مرتادي الشواطئ. 

يشار إلى أن اللجنة العليا لإدارة أزمة كورونا برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أصدرت قرارًا بإعادة فتح الشواطئ والحدائق والمتنزهات وفق الإجراءات الاحترازية والوقائية اللازمة لمواجهة انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد. 

تابع مواقعنا