الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غالية بنعلي عن رقص سلمى أبو ضيف في كليبها "تتر فيلم مصري": تشبه سامية جمال

غالية بنعلي
فن
غالية بنعلي
الخميس 27/مايو/2021 - 03:40 م

قالت المطربة غالية بنعلي إن أحدث ألبوماتها الغنائية "فيلم مصري" يضم مجموعة من الأغاني، لكل أغنية قصة مختلفة، وكأنها فيلم قصير ولكن هناك شيئا واحدا يربطهم وهي مصر.

وتابعت المطربة التونسية خلال حلولها ضيفة على زهرة رامي، في برنامجها "اصحي بإنرجي"، على راديو إنرجي، 92.1: "كنت عايزة أحكي حكاية ماذا يربطني بمصر، والسر وراء أني بحب مصر جدا، خاصة أنني تونسية"، وكشفت أن الطفلة التي تغني في “أنا حرة" هي ابنتها ذات السادسة عشرة من عمرها.

وكشفت غالية بن علي أنها صمتت مسرحا مصغرا من الكارتون لتسجيل وتصوير أغاني الألبوم، وهذا المسرح يرصد أعوامًا عدة من حياة مصر القديمة.

 وحول أغنيتها المصورة "تتر فيلم مصري" التي طرحتها أمس الأربعاء وتشاركها فيها سلمى أبو ضيف في الكليب عبرت غالية بنعلي عن سعادتها بظهور سلمى في الكليب: "قولت لها انتي سامية جمال وهي بترقص في الأغنية خلال التصوير".

من جانبها، قالت الفنانة سلمي أبو ضيف إنها سعيدة بمشاركتها غالية بنعلي الأغنية، وقالت في مداخلة مع البرنامج: "طلبت من كريم الحيوان تقديم أي شيء مع غالية بن علي لأنني من جمهورها"، وكشفت سلمي أنها تحمست جدًا لفكرة المشاركة، وقالت إن البدلة التي ظهرت بها في الأغنية من تصميم غالية.

اقرأ أيضا: "المكسب بتاعنا".. أول رد من محمد رمضان على خلافه مع سعد لمجرد

وقالت سلمي أبو ضيف: "كل حاجة كانت طبيعية، ولا أعرف صحة أنني أشبه سامية جمال في الفيديو كليب"، وذلك ردًا على سؤال زهرة رامي لها بأنها تراها مثل سامية جمال في هذا الكليب.

وبين كريم الحيوان: "هناك توليفة جيدة خرجت في هذا العمل، بسبب التعاون والعمل الجاد بيني وبين غالية بنعلي"، وكشف الحيوان أنه سيكمل على الانتهاء من كافة الأغاني في الألبوم حتى تخرج للمشاهد بنفس الروح التي تم تصويرها التي كانت في الكواليس.

تابع مواقعنا