الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

التحقيق مع الأم بعد العثور على أب وطفليه مخنوقين بساحل دجوى في بنها

الطفلان المعثور عليهما
محافظات
الطفلان المعثور عليهما مخنوقين ببنها
الخميس 27/مايو/2021 - 03:35 م

تواصل نيابة مركز بنها، برئاسة عبد الله علي، مدير النيابة، التحقيقات بواقعة العثور على ثلاث جثث، لأب وطفليه، بقرية ساحل دجوى، مع الأم التي كانت غير موجودة بمكان الجريمة.

وأفادت والدة الطفلين بأن المنزل الذي تم العثور على المجني عليهم أمامه لا يقيمون فيه، بل بجانب أرض زراعية، بعيدة عن الكتلة السكنية، وأنهم يأتون للجلوس به ثم يعودون لمسكنهم الذي يقطنون في قرية طحلة.

كما تبين لرجال المباحث الجنائية من خلال الفحص والتحري، أن الأم تركت منزل الزوجية منذ 6 أشهر بسب خلافات مع زوجها، وتعيش مع والدها، وأن الطفلين كانا يأتيان إليها يوميًّا، وأنها لم تعلم شيئًا عن الجريمة، ولم تعرفها إلا من أهالي البلدة الذين أبلغوا رجال الشرطة بالواقعة.

كما كشفت التحريات وجود الهاتف المحمول وحافظة نقود الخاصة بالأب المجني عليه بمكان الجريمة، ما يعلل أن الجريمة كانت ليست بهدف السرقة، وتم التحفظ على الهاتف المحمول لفحصة وتفريغه

وتلقى اللواء حاتم الحداد، مدير مباحث القليوبية، إخطارًا من المقدم أحمد عبد المنعم رئيس مباحث مركز بنها، يفيد بالعثور على 3 جثث لأب وطفليه مخنوقين داخل منزل بقرية ساحل دجوى دائرة مركز بنها.

جرى إخطار اللواء فخر الدين العربي، مدير أمن القليوبية، والعميد خالد المحمدي، رئيس مباحث القليوبية، وتبين أن الجثث لموظف يدعى "حازم.ر.ف" ونجليه حسام 10 سنوات، وسما 12 عامًا، وتبين أنهم مخنوقون بواسطة شريط بلاستيك من الرقبة، وتبين أن الزوجة وأم الطفلين المجني عليهما لم تكن موجودة بالمنزل وجار ضبطها.

تم نقل الجثث للمستشفى بنها العام، وحرر محضر بالواقعة وتم التحفظ على جثث تحت تصرف النيابة العامة وتكثف أجهزة الأمن بالقليوبية جهودها لكشف غموض الحادث وفحص علاقات المجنى عليه والمتردد عليه قبل وقوع الحادث وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تابع مواقعنا